أخبار الموضة

22 مارس 2018

تعلمي فن تنسيق ومزج الطبعات.. وكوني فاشينيستا هذا الربيع

مع انطلاق موسم الربيع، عادت صيحة دمج الطبعات إلى الواجهة؛ لتتيح لك فرصة الظهور بإطلالات متجددة ومنعشة طيلة هذا الموسم، قد تبدو المهمة صعبة لكنها في الواقع ممتعة، ويكفي أن تعرفي أنواع الطبعات التي تتناسق مع بعضها البعض.

إليك 5 طرق جديدة لمزج الطبعات خلال موسم الربيع:

البولكا دوت + الكاروهات



تعد صيحة الكاروهات من الصيحات التي برزت في فترة الستينيات، يمكنك اختيار بنطلون حريري مريح بهذه الطبعة وتنسيقه مع بلوزة بنمط البولكا دوت؛ لكن احرصي أن تكون طبعة البولكا دوت كبيرة، أما إذا كنت تفضلين الإطلالة الأنثوية فاختاري فستانا بطبعة البولكا دوت وزوجا من البوت بطبعة الكاروهات، أو فستانا بطبعة البولكا دوت مع سترة طويلة بنمط الكاروهات.

التقليمات + الزهور



تعد طبعة الزهور الطبعة المميزة لموسم الربيع، وبطبيعة الحال فهي متوفرة بخيارات واسعة ولوحة ألوان متنوعة، يمكنك الحصول على مظهر من وحي السبعينيات بتنسيق بلوزة مطبعة بطبعة أزهار صغيرة مع بنطلون كيلوتس مخطط، أو تنورة ميدي بطبعة الزهور منسقة مع تيشرت مخطط أو سترة مطبعة بالأزهار منسقة مع فستان طويل مخطط.

نقوش الحيوانات + الترتر



تعد طبعات نقوش الحيوانات كطبعة جلد النمر، والثعبان، والحمار الوحشي من الطبعات الجريئة، نسقيها مع الترتر لإضافة جرعة من الأنوثة على مظهرك، اختاري بلوزة الترتر ونسقيها مع بنطلون جينز وزوج من الأحذية المطبعة بنقشة الفهد مثلا، أو نسقي سترة من الترتر مع تنورة أنيقة مطبعة بنقشة جلود الحيوانات.

الترتان + الجاكارد



أعيدي إحياء الثمانينيات، بتنسيق بلوزة بطبعة الترتان مع قميص بسيط وتنورة ميدي بطبعة "الجاكارد" الأنيقة.