أخبار الموضة

3 مارس 2018

مي عز الدين وكنزة مرسلي بالإطلالة نفسها.. فمن الأجمل؟

لم يعد يخفى على أحد عشق الفنانة مي عز الدين للأناقة بأسلوبها الفريد الذي يجمع بين الرقي والملامح المتحررة، والسيدات يترقبن دوما إطلالاتها ليتبعن ستايلها.

عز الدين تألقت بإطلالة عصرية أنيقة في أحدث صورة نشرتها عبر إنستغرام، بمظهر كاجوال لافت وذكي عند ارتدائها سروال Plaid أو بنقشة كاروه الرائج هذا الموسم، ذا خصر عال، من العلامة الإسبانية Zara، ونسقته مع كنزة حمراء من دون أكمام من الدار الفرنسية العريقة ديورdior.


وأكملت الفنانة المصرية إطلالتها مع بوت أسود طويل يتعدى الركبة من أرقى الأحذية الجديدة التي طرحتها العلامة الإسبانية ماسيمو دوتي Massimo Dutti، ونسقته مع حقيبة باللون نفسه من العلامة الفرنسية إيف سان لورانSaint Laurent.


اللوك بالكامل بالقطع نفسها، اختارته المغنية الجزائرية كنزة مرسلي التي اشتهرت بعد مشاركتها في البرنامج الغنائي ستار أكاديمي، وارتدته خلال جلسة تصوير دعائية لطرح كليب أغنيتها الجديدة ملكة سبأ، والفارق بين إطلالة الفنانة المصرية والجزائرية أن الأخيرة اعتمدت بليزر بنقشة المربعات ذا الحجم الكبير الذي يتصدر صيحات الموضة، وبطبيعة الحال عقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي المقارنات بين إطلالتي النجمتين بواسطة جمهور كل منهما.