أخبار الموضة

25 فبراير 2018

جلد السمك وطبعة الفهد يبرزان في مجموعة روبرتو كافالي لخريف 2018

السحر كان النقطة المحورية في مجموعة بول سوريدج المختلطة لعلامة روبرتو كافالي والتي احتفت بالجلود المزخرفة والفرو على وجه التحديد لا الحصر، وقال المدير الإبداعي للعلامة التجارية قبل العرض: "بالنسبة لي، السحر هو الثقة، والثقة هي الراحة"، وعلى هذا الأساس أعاد المصمم إحياء طبعة جلد الفهد التي اشتهرت بها العلامة الإيطالية، كما أشار في تصريحاته قبل بداية العرض أن امرأة كافالي مستقلة بحد ذاتها وعندما تجتمع مع الرجل فإن كلا منهما يكمل الآخر وليس العكس.



وكان مدرج كافالي لخريف 2018 مفعما بطبعة الفهد، وبلوحة ألوان مكثفة وداكنة، وتطريزات ولمسات ساحرة، وجرعة جيدة من التفاصيل البوهيمية، التي تعد جزءا أساسيا من إرث روبرتو كافالي.



على الرغم من التركيز على جماليات إرث كافالي، إلا أن سوريدج قام بتجديد الصور الظلية، فأضاف على أطراف المعاطف الشتوية فتحات جانبية فبدت نهاياتها شبيهة بتنورة منسدلة، أما الشراشيب والأهداب فزينت فساتين السهرة اللامعة بقصة الـ"سليبدريس"، كما استعان بقماش شبيه بجلد السمك لتصميم فستان شفاف بفتحة أمامية وأكمام طويلة، ومن جهة أخرى قدم بول بنطلون الجينز بصيحة تدرج الألوان ونسقه مع توب بالتدرج نفسه .



وتضمنت المجموعة أيضا أحذية البوت بأنماط مختلقة، خاصة البوت العالي فوق الركبة، المصنوع من الجلد  والذي أتى مطبعا بنقشة الفهد وبألوان متدرجة وألوان أساسية.

اكتشفي معنا أجمل الإطلالات من مجموعة روبرتو كافالي لخريف 2018، وشاركينا رأيك.