أخبار الموضة

25 فبراير 2018

الإطلالة الورديّة.. صيحة لا تفارق النجمات هذا الموسم

ما تزال ألوان الوردي من الصيحات الأكثر انتشارًا لهذا الموسم، إذ تمنح إطلالتكِ جاذبية مميّزة تناسب الكثير من المناسبات، وتألقتْ معظم الفاشينيستاز بدرجات مختلفة من اللون نفسه، للتمتع بإطلالة بسيطة ومشرقة في آن واحد.

جيسيكا قهواتي


موضة الوردي اعتمدتها ملكة جمال أستراليا، الوصيفة الثانية لملكة جمال العالم، اللبنانية جيسيكا قهواتي في كثير من طلاتها، خاصة حينما لبتْ دعوة مصمّم الأزياء الأمريكي الشهير، توم فورد، لحضور عرض ربيع 2018، الذي أقامه خلال أسبوع الموضة في نيويورك، داخل منظمة الفنون في المدينة، حيث تألقت قهواتي بفستان بقصة كلاسيكية عتيقة من توم فورد باللون "الزهري"  ليتماشى مع اللون الوردي الذي غمر كل شيء في العرض.

موديل روز


الفاشنيستا السعودية المقيمة في أمريكا، "موديل روز" تتميّز إطلالاتها بالأنوثة الطاغية والأناقة المحتشمة، ونراها تبرز مفاتنها بفستان بدرجة معينة من ألوان الوردي الذي يمنحها رونقًا ولمسة فائقة الأناقة، إلى جانب كونه يناسب لون بشرتها.

نهى نبيل


الفاشينيستا والإعلامية الكويتية نهى نبيل تعشق ألوان "الوردي" بمختلف درجاتها وظهرت بها في أكثر من مناسبة، ويتلائم مع جميع إطلالاتها بألوانها، ويمنحها جاذبية بمظهر طبيعي.

ديما الأسدي


ديما الأسدي الفاشينيستا وعارضة الأزياء العراقية المقيمة بدبي، اختارت فستانًا بنقشة الورد من مصمّمة الأزياء العراقية زينة زكي، في حلقة من meprojectrunway.

روان بن حسين


ألوان الوردي من الألوان التي باتتْ أساسية في خزانة الفاشينيستا الكويتية المقيمة في لندن روان بن حسين، وانتشرتْ بكثرة في إطلالاتها.

العنود بدر


الفاشينيستا ومصمّمة الأزياء السعودية العنود بدر، من أبرز مدونات الموضة بالعالم العربي، تختار في أغلب الأحيان الألوان الوردية لتظهر تفاصيل إطلالاتها وتبرز وتعزّز جمالها الطبيعي.

دينا طوكيو


وعند الحديث عن الأناقة الطبيعية والإطلالة البسيطة، لا بدّ أنْ نتذكر الفاشينيستا المصرية البريطانية دينا طوكيو التي تتميز بمواكبتها للموضة، تعتبر ألوان الحجاب أو التربان الأهم بالنسبة لها، وألوان الوردي طبيعية وجذابة ومثالية لتكمل إطلالتها.

هلا هلا

https://www.instagram.com/p/BEBrxQmGVgw/?taken-by=thehala

الفاشينيستا السعودية "هلا هلا" تألقت بالوردي بدرجة أنيقة محايدة لإطلالة طبيعية مشرقة، في طلة صيفية خالية من صخب الدرجات الصيفية الشهيرة.

علا فرحات


مدونة الموضة علا فرحات الفلسطينية المقيمة بدبي، تطبق ألوان الوردي بإطلالات مبتكرة بعدة درجات مختلفة تناسب بشرتها السمراء.

أريام


المغنية الإماراتية من أصل مصري أريام، توّجت إطلالتها في حفل دبي السينمائي، بفستان من الوردي حمل توقيع زينة زكي.