أخبار الموضة

15 فبراير 2018

5 ستايلات تكشف عن خصرك بأناقة.. من توقيع "فاتنة دبي"

ستايل الأزياء التي تكشف عن الخصر موضة دائمة، لا تستغني عنها النجمات أبدا، خلافا لكثيرات من الفتيات والسيدات العاديات، اللاتي يخشين ارتداءها لجرأتها من ناحية، ولاعتقادهن بصعوبة تنسيقها مع باقي أزيائهن وإكسسواراتهن من ناحية ثانية.

هنا نرصد 5 إطلالات يمكنكِ الاعتماد عليها في الصيف القادم، على خطى مدونة الموضة الشهيرة مريم رود، المعروفة بـ"فاتنة دبي".



اعتماد البنطلون الأسود الفضفاض أمر أنيق ومريح في الوقت نفسه، ويمكنكِ بسهولة تنسيقه مع قطعة علوية تكشف عن الخصر، مثل بادي أبيض، مثلما فعلت مريم رود، التي أكملت إطلالتها ببعض إكسسوارات الشعر.



لو كنتِ تفضلين القطعة السفلية بلون فاتح فإن الأبيض مناسب للصيف، والبنطلون الأبيض الفضفاض من القطع ذات الشعبية هذا الموسم، ويمكنكِ تنسيقه مع قطعة علوية تكشف عن الخصر بلون داكن مثل الزيتي، مع إكمال الإطلالة بحقيبة صيفية من الخوص، وحذاء فلات بسيط.



لا تعتمدي في السهرات على الفستان التقليدي، بل عليكِ اللجوء إلى الفستان الجريء الذي يكشف عن خصركِ المنحوت، كما فعلت "فاتنة دبي" التي ارتدت فستانا أسود مطرزا بالإستراس بلون الفستان نفسه.



من أسهل الأمور اختيار قطعتين متطابقتين، سواء كان بنطلونا أو توبا أو تنورة مع توب، على أن تكون القطعة العلوية كاشفة عن الخصر، مع اعتماد القليل من الإكسسوارات.



البنطلون اللامع الممسك بالجسد مثالي لإبراز منحنيات جسدكِ، ويمكنكِ معه تنسيق قطعة علوية غير لامعة تكشف عن الخصر، ولكن لا تتخلي في هذه الإطلالة عن الحذاء العالي، للحصول على مظهر أنيق ولافت.