أخبار الموضة

8 فبراير 2018

مجموعة نارسيسو رودريغز لخريف 2018.. مفعمة بالحنين!

قدم المصمم المبدع "نارسيسو رودريغز" Narciso Rodriguez مجموعتة الجديدة لموسم خريف 2018 احتفالا بتأسيس علامته التجارية منذ 20 عاما، إذ عرض تصاميمه بكل رقي ووضوح ليبرز العلاقة الحميمية التي تجمع بين الملابس والجمهور، وأقيم العرض في استوديو غرامرسي بارك، وشملت المجموعة 17 إطلالة كاملة عُرضت كلها في خمس دقائق فقط.

ومع ذلك كانت التجربة فاخرة، وكذلك الملابس المعروضة، في الوقت الذي تسعى فيه العلامات التجارية في ساحة الموضة بنيويورك لتحديد هويتها، رودريغرز يعرف هويته و مكانته تماما، إذ قدم مجموعة مفعمة بالحنين؛ وهي حالة شاذة بالنسبة لمصمم عصري مثله، وقد صرح أن مجموعته هي عبارة عن رحلة تمر بفترات متعددة من الزمن، وتجمع بين العديد من فترات الأزياء المختلفة مع أحذ العناصر الجيدة، والتي تليق بالوقت الحالي.



وقال المصمم إن زياراته لمتاحف ديور و ايف سان لوران في باريس في موسم الخريف أبهرته، فاستخدم بريق الخمسينيات لتصميم معطف الصوف القرمزي بأكمام طويلة، ورسومات ستينيات باللون الأسود والأبيض والبرغندي لتزين بلوزة رياضية مخططة منسقة مع تنورة قلم الرصاص بلون الفوشيا.

كانت الخطوط الدقيقة والأشكال الديناميكية، مثل الأبيض والأسود والأحمر والأخضر الزمردي، تحتفظ بالأشكال بقوة في الوقت الحاضر، في حين أن ظلال الموضة في الماضي، كطية الكتف أو البنطلونات المستقيمة، جعلت التصاميم أكثر بروزًا.