أخبار الموضة

30 يناير 2018

النجمات يستبدلن معاطف الشتاء التقليدية بهذه الصيحة الجديدة

انطلاقا من حاجتك إلى معطف بالتزامن مع هذه الأجواء الشتوية، يبدو أن هناك صيحة جديدة فرضت نفسها في عالم المعاطف هذا الموسم، معطف دفع بالنجمات الأنيقات لاتباع صيحته، غلبت تصاميمه على الموضة، وأولت له النجمات مكانة كبيرة في إطلالاتهن الشتوية، فباتت قطعة أساسية في خزانتهن.

المعطف المذكور لجأت إليه المطربة اللبنانية مي حريري ليضيف إلى إطلالتها السحر والأناقة ونسقته مع أحد مكملات الموضة وهو آيس كاب.


إطلالة الممثلة السورية سوزان نجم الدين في العاصمة اللبنانية بيروت زينتها بالمعطف باللون الأحمر وأحبت أن تنوع في ستايلها فارتدت معه البنطال الجلدي الأسود وأطلت بحيوية مع حذاء باللون الأحمر أيضًا.


الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات كعادتها تبهرنا بإطلالاتها الشتوية الأنيقة مع حلول فصل الشتاء واستعرضت إطلالة جذابة بالمعطف اختارته بلون أزرق نابض بالحياة والبهجة.


لعل أناقة ملكة جمال لبنان ناتالي نصر الله وذوقها الرفيع في اختيار الملابس جعلانها تختار المعطف باللون الرمادي واختارت أن ترتديه خلال تواجدها برفقة الممثلة وملكة جمال لبنان نادين نسيب نجيم في شارع الشانزلزيه في العاصمة الفرنسية باريس.


لاحظنا بروز هذا المعطف في قائمة الفاشينيستات لهذا الشتاء ويبدو أنه لفت انتباه الفاشينيستا الكويتية المقيمة في لندن روان بن حسين فعندما فتحت بن حسين خزانتها رأيناها ترتدي المعطف نفسه في مدينة مانهاتن بولاية نيويورك الأمريكية، وأعجبتنا طلتها بتفاصيلها، إذ نسقت المعطف مع توب أسود واكملت إطلالتها مع قفازات باللون الأحمر واعتلت رأسها قبعة.