أخبار الموضة

17 يناير 2018

استلهمي أناقتك من أبرز نجمات حفل ماركة ساعات IWC

تنافست النجمات ومدونات الموضة فيما بينهن أثناء حضورهن حفل iwcwatches، لإبراز أناقتهن من خلال ارتدائهن أحدث صيحات الموضة من دور الأزياء العالمية الشهيرة.

وخطفت الفاشينيستا ديالا مكي الأنظار بأناقتها من خلال ارتدائها فستاناً أسود أبرز أنوثتها الطاغية من توقيع دار الأزياء العالمية "ألكسندر مكوين"؛ ما جعلها أكثر جمالاً وجاذبية.


أما الفاشينيستا جيسكا قهواتي  فاختارت أن تدمج بين الكلاسيك والكاجوال، من خلال ارتدائها جاكيتا ذا تصميم فخم من دار الأزياء العالمي "لوي فيتون" وبنطلونا أبيض وحذاء رياضيا من برادا.


وتألقت الفاشينيستا لانا الساحلي بإطلالة فضية لامعة أنيقة للغاية من توقيع دار الأزياء العالمية لوي فيتون، وكانت موفقة في اختيار هذا الستايل، الذي تناسب مع حملها بشكل جعلها تبدو أكثر أناقة.




وتألقت المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج التلفزيونية ريا أبي راشد، بإطلالتين جذابتين، فاعتمدت فستانًا طويلاً وواسعا مطرزا من دار مصمم الأزياء اللبناني باسيل سودا، فلونه الأخضر المزين بالحبيبات عند منطقة الصدر جعله شبيهًا بفساتين الأميرات، كما أطلت مرة ثانية، بتنورة نسقتها مع بلوزة مطبعة بالورود وصندل أسود بينما تركت شعرها منسدلاً.






كما شاركت الممثلة التركية الشهيرة توبا بويوكستون في الحفل وخطفت الأنظار بأناقتها وجمالها، إذ ارتدت في إحدى الإطلالات فستانا أسود مطبوعا ذا أكمام، واعتمدت المكياج البرونزي الجذاب، مع تسريحة الشعر القصير،‎ في حين ارتدت في إطلالة أخرى فستانا باللون الأحمر ذا حمالات، واعتمدت المكياج البسيط، مع تسريحة الشعر نفسها.