أخبار الموضة

7 يناير 2018

الستايلست سيدريك حداد.. سرّ أناقة نجمات الفن والإعلام!

لمع مؤخرًا اسم الستايلست اللبناني سيدريك حداد في عالم الأزياء والإطلالات الأنيقة، إذ تعتمد عليه غالبية نجمات الفن والإعلام للظهور بشكل راقٍ ومميز.

ونشرت المذيعة المصرية سالي عبدالسلام التي تشارك بتقديم برنامج "كلام نواعم" صورة إطلالتها بالحلقة الجديدة من تنسيق الستايلست سيدريك حداد، إذ بدت بغاية النعومة والأنوثة في فستان أسود قصير ومجوهرات عصرية مميزة.



وأبهرت المذيعة المغربية مريم سعيد جمهورها عبر صفحتها في إنستغرام بإطلالة شبابية راقية حيث ارتدت حقيبة شانيل باللون البنفسجي وقبعة أنيقة من تنسيق سيدريك حداد صاحب اللمسة الفنية.



وبدت الفنانة سيرين عبدالنور في قمة الجمال والأنوثة بشهور حملها الأخير بفضل إطلالتها التي ظهرت بها خلال ليلة رأس السنة في أحد البرامج التلفزيونية، إذْ ساعدت كل تفاصيل اللوك على أن تبدو كامرأة ناضجة راقية.



واعتمدت الفنانة شيرين عبدالوهاب كالعادة على الستايلست الشهير والمقرب لقلبها سيدريك حداد لتنسيق إطلالتها التي ظهرت بها لجمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أزمة منعها من الغناء في مصر.



كما اعتمد مقدما برنامج "ذا فويس كيدز" ناردين فرج وبدر أل زيدان على منسق الإطلالات اللبناني، للظهور بشكل رياضي وعصري يتناسب مع طبيعة البرنامج.



وتحب الفنانة نجوى كرم التعامل مع الستايلست حداد للظهور بشكل جذاب وأنثوي، وتعتمد عليه في عدة إطلالات أبرزها الإطلالة الذهبية الراقية التي ظهرت بها خلال الحفل الذي أحيته في لوس أنجلوس بأمريكا من توقيع المصمم نيكولا جبران، وتنسيق الستايلست الشهير.



كما تتعامل الإعلامية وفاء الكيلاني مع سيدريك حداد لتنسيق إطلالتها ببرامجها المختلفة التي تقدمها لتبدو ناعمة وجذابة.