أخبار الموضة

11 ديسمبر 2017

للعروس العصرية.. تعرفي على أفضل تصميمات أحذية الزفاف لعام 2018

تزداد أناقة فستان زفافك باختيارك حذاءً مثالياً يناسب هذه المناسبة في حياتك، فارتداء حذاء متأنق ومريح في الوقت ذاته، يجعلك محطّ أنظار الجميع، ويزيد من ثقتك في نفسك. لذا نعرض لك أفضل تصميمات أحذية الزفاف لمجموعة "بريفيكت بريدال" لموسم 2018، وفقًا لموقع "ويديغ إيدياز "، لتستلهمي منها ما يناسبك في هذا اليوم الرائع:

حذاء "كعب الكتلة"




يتصدر خيارات عام 2018، وهو حذاء مثالي ومريح وعصري، ويناسب جميع الأعمار، خاصة إذا كان زفافك في الهواء الطلق. وتتميز الصنادل من هذا النوع بتصميمات متنوعة، سواء كانت مزينة بالدانتيل أو الأزهار، أو مرصعة بالجواهر والماس، كما يصمم بعضها بحزام للكاحل وشريط عريض أمامي على منتصف أصابع القدم.

ولا يناسب الكعب الكتلة فساتين الزفاف على اختلاف تصميماتها فحسب، بل يلائم أيضا فساتين وصيفات العروس والشرف خاصة المصنوعة من الستان، فهو حذاء مثالي بكل المقاييس.

حذاء بكعب على شكل حرف "T"




يعتبر هذا النوع المدعوم بكعب حرف "تي" مثالياً، إذا كنت غير معتادة على ارتداء الكعب، أو تخشين من التعثر في عشب الأرض، إذا قررت أن يكون زفافك في الهواء الطلق.

وتتنوع تصميمات هذه الأحذية من العاج، ومزينة بالستان أو أقمشة الديباج، فضلاً عن تبطينها بالجلد الناعم، للحفاظ على قدميك ثابتة خلال الرقص طوال اليوم.

حذاء بكعب"مدبب طويل جدًا"




يضفى عليك لمسة أنوثة وأناقة رائعة، كما تسمح لك الصنادل من هذا النوع بإظهار جمال طلاء أظافر قدميك، ولا تخشين تأثير هذا الكعب العالي جداً على قدميك، إذ أنه مبطن بوسائد إضافية حتى أخمص القدمين لمزيد من الراحة والمتانة.

حذاء "بوت" من الستان




تتميز هذه الأحذية بتقفيل من الدانتيل لوجه الحذاء، ليبدو كـ"بوت" حتى الكاحل. ويعطى كثير من العرائس الشعور بالراحة والأمان وهو يأتي مزين بالأزهار وأحيانا مرصع ببعض الجواهر، وبالتالي فهو يجمع بين التصميم الأنيق والمريح طوال اليوم.