أخبار الموضة

10 ديسمبر 2017

مجموعة مونسيه لما قبل خريف 2018 .. عودة إلى الأرشيف!

قرّر الثنائي فرناندو غارسيا ولورا كيم العودة إلى أرشيف علامتهما التجارية "مونسيه"  التي أطلقاها في ربيع عام 2016، لاستلهام بعض الأفكار من أول مجموعتين لهما لموسم ما قبل الخريف.

وقالت لورا كيم بخصوص مجموعتهما السابقة: "العديد من الناس لم يشتروها ولم نكن ننتج وحدات ضخمة من الأزياء  كما نفعل الآن"، مشيرة إلى أن طلبات الشراء لكل قطعة قد ارتفعت بنسبة 800 في المئة، منذ أن بدأت مونسيه، وأضافت: "اطلعنا على مجموعتنا الأولى فاتفقنا على إعادة النظر في بعض الأساليب التي تضمنتها. "



فأصبحت القمصان المنسوجة من المجموعات الأولى محاكة من الصوف، وأتت القمصان البيضاء بقصات مثنية وملتوية مفككة ومنسقة، مع بنطلونات الجينز والجاكيتات.

وجمعت مجموعة ما قبل خريف 2018 العديد من التصاميم الكلاسيكية لمونسي مثل الأزياء المتسوحاة من الأزياء الرجالية،  والقمصان والبدلات، والبيجاما الحريرية المعاد تصميمها بلمسات أنثوية وبقصات الأكتاف العارية.



ومن بعض القطع المتميزة التي برزت في التشكيلة، نذكر الفستان الماكسي الضيق، المنحني برسمة الكاروهات بأطراف غير متماثلة، والبيجاما الحريرية المكونة من فستان ميدي، وبنطلون حريري بألوان غنية.