أخبار الموضة

15 نوفمبر 2017

مجموعة إسكادا لما قبل خريف 2018.. مزيج بين الأزياء الرجالية والطبعات الجريئة

على الرغم من تعيين المصمم العالمي نيال سلون كمدير إبداعي لعلامة إسكادا منذ أغسطس الماضي، إلا أنه لن يضع بصمته الأولى في مسار العلامة التجارية حتى خريف 2018. وفي هذه الأثناء، عمل فريق التصميم على كل من الخط الرئيسي والرياضي، بهدف إعادة تصميم طبعات إسكادا الكلاسيكية في صور ظلية جديدة، حيث قدم مجموعة ما قبل الخريف التي تشمل قطعا خفيفة الوزن يمكنك ارتداؤها إلى المكتب أو حفلات العشاء.



المجموعة الجديدة مستوحاة من معرض بيتر ليندبيرغ الأخير للصور في ألمانيا، ومن فخار إزنيك من تركيا، فجاءت التصاميم كمزيج بين الملابس الرجالية الكلاسيكية المدمجة مع طبعات جريئة باللون الأحمر والأزرق والفيروزي.

أفضل القطع في التشكيلة تمثلت في سترات كارديغان، وبلوزات مزينة ببتلات مطرزة باليد ومزينة بالخرز، إلى جانب بعض القطع المطرزة من الفستان الأزرق الأنثوي المناسب للشابات، إلى فستان السهرة المطرز يدويا والذي استغرق تطريزه بالخرز أكثر من 300 ساعة.



وعلى الرغم من الوقت الذي استغرقه تطريز هذه القطع، الا أنها حافظت على تصميمها البسيط، فلم تغب عن التشكيلة القطع الأساسية، كقمصان البولو بالألوان الهادئة والبلوزات ذوات الأكمام المنتفخة.