أخبار الموضة

2 نوفمبر 2017

اختاري الأزياء الشتوية الأنيقة من إطلالات الشارع في أسبوع الموضة الروسي

أصبحت الموضة الروسية تثير اهتمام رواد ساحة الموضة العالمية حاليا أكثر من أي وقت مضى،  وبدأ الجميع يتطلع لرؤية ما سيقدمه أشهر المصممين الروس، وخلال أسبوع موضة مرسيدس بنز الروسي، الذي أقيم في موسكو في الفترة ما بين 21 و 26 تشرين الأول / أكتوبر.

واستطاع العديد من المصممين الصاعدين الجدد عرض أحدث تشكيلاتهم، إلى جانب العديد من العلامات التجارية الشهيرة، وقد أصبحت روسيا حاليا في طريقها لتصبح قوة حقيقية في عالم الأزياء بفضل مصممين عباقرة أمثال غوشا روبتشينسكي.



ومن بين المصممين الذين يستحقون اهتمامك نذكر الكسندر روجوف، ماش إند ماش، توربو يوليا، أرتيم شوموف، فولتشوك، يوليا توربو وغيرهم، و كل منهم يتمتع بشعبية كبيرة في روسيا.

ويعد أسلوب الشارع أفضل جزء من أسبوع الموضة، كون الضيوف والمدونون يحرصون على ارتداء إطلالات مذهلة تجذب أنظار الجميع، تماما مثل موضة الشارع في سيول وطوكيو، لكن الروس أظهروا ذوقاً مميزاً في الموضة، وأبرز إطلالات الشارع تسلط الضوء دائما على القطع النابضة بالحياة التي نراها فقط في موسكو.



وشملت معظم إطلالات رموز موضة الشارع ألوان البوب المشرقة، فبدلا من اعتماد اختيارات كئيبة أحادية اللون خلال أيام الشتاء الباردة، أضيفي على إطلالتك لمسة مشرقة بارتداء وشاح ذي لون جريء، وكانت أنماط الكاروهات الطبعة المهيمنة مرة أخرى على الأزياء بما في ذلك البدل والبنطلونات، والمعاطف.



اخترنا لك بعضا من أفضل إطلالات الشارع التي رصدناها خلال أسبوع موضة مرسيدس بنز في روسيا، استوحي منها ما يناسبك خلال الأشهر الباردة.