أخبار الموضة

2 أكتوبر 2017

عشاء رومانسي يجمع ريهانا بحبيبها السعودي "حسن جميل" في لندن

تمكّنت عدسات الباباراتزي من التقاط صورٍ للثنائي المؤلّف من النجمة العالمية ريهانا وحبيبها رجل الأعمال السعودي الملياردير "حسن جميل" يوم الجمعة الماضية، إذ توجّها إلى مطعم "بارك تشينوا" الكائن في إحدى ضواحي العاصمة البريطانية لندن بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

اختارت ريهانا ارتداء إطلالة كاجوال مُريحة في ليلتها الرومانسية، خصوصاً بعدما أبهرت الجماهير بإطلالتها الكلاسيكية في الأسبوع الماضي أثناء ترويجها لخط المكياج Fenty Beauty، فارتدت نجمة أغنية Rude Boy كنزة سوداء وفوقها معطف أسود نسقتهما مع تنورة سوداء قصيرة، واعتمدت المكياج الوردي الناعم بينما رفعت شعرها كذيل الحصان.




ولم تختلف إطلالة الحبيب السعودي كثيراً عن ريهانا، فاعتمد هو الآخر إطلالة كاجوال ببنطال الجينز نسقه مع جاكيت أسود وقبّعة سوداء، وانتعل معهما حذاء رياضيا باللون الزيتي. وتجدر الإشارة إلى أنّه غادر المطعم مُنفصلاً عن ريهانا التي سبقته بالخروج بنصف ساعة، وذلك تلافياً لالتقاط صورهما سويّاً وتقليل الضّجة الإعلامية حولهما.




يُذكر أنّ ظهور الثنائي ليلة الجمعة الماضية يُعد الأول من نوعه بعد ظهورهما سويّاً لأول مرّة في إيبيزا الإسبانية، حيث شوهدا وهما في أوضاعٍ حميمية في بركة السباحة التابعة لإحدى الفلل الفاخرة.