أخبار الموضة

19 سبتمبر 2017

مجموعة ماريسا ويب لربيع 2018.. مستوحاة من السفر

تدرك المصممة ماريسا ويب جيدا أهمية الوفاء للحمض النووي لعلامتها التجارية، وقد بذلت جهدا مضنيا هذا الموسم للحفاظ على تشكيلة ضيقة تشمل فقط القطع التي قد ترتديها هي وطاقمها، وقالت وراء الكواليس قبل العرض: "إذا لم نرغب في ارتداء القطعة، فلا نتوقع من أي شخص أن يرتديها، وفي بعض الأحيان اعتقد أننا ننسى ذلك".

ولمجموعتها الجديدة استعانت المصممة بالمزاج والعاطفة بدلا من مصدر إلهام محدد، لتطور مجموعتها جنبا إلى جنب مع تغير أسلوبها الشخصي وما يحدث في حياتها خصوصا سفرها مؤخرا إلى المغرب وتولوم، وهذا ما يفسر استخدامها طبعة الزهور بطريقة هادئة ومفعمة بالأنوثة، وبحديثها عن هذا الأمر قالت: "كانت هناك حدائق جميلة ورائعة في كل مكان، أثارت الطبيعة اهتمامي بجمالها وهدوئها ".



وشملت المجموعة فساتين منسدلة صفراء مطبعة بالأزهار مزينة بالكشاكش و متعددة الطبقات، كما قدمت الجاكيت العسكري باللون الكاكي ونسقته مع مع بنطلون قصير مثني باللون الكاكي بالخصر العالي مزين بحزام على شكل ربطة على الخصر.

كما شملت المجموعة فساتين حريرية وسترات ناعمة أنيقة، جاءت تصاميمها مزينة بطبقات من الكشاكش، ولم تغب عن التشكيلة القطع الجلدية كالتنورة والفستان القصيرة والبنطلون والشورت وغيرها كلها مزخرفة بتطريزات الورود على مستوى الأطراف.