أخبار الموضة

7 أغسطس 2017

جددي أناقتك اليومية.. بهذه الخطوات

التجديد مطلوب وتتطلّع إليه كل امرأة، سواء في ملابسها أو مكياجها أوحتى تسريحة شعرها، وقد تتملكك الحيرة في اختيار إطلالتك اليومية، خاصة إذا كنت امرأة عاملة، ما يتطلب منك الظهور بشكل مختلف ومتجدد باستمرار.

وفي نهاية الصيف ستشعرين بعدم رغبتك في شراء ملابس أخرى، لأنك على مشارف موسم جديد، وبذلك ستلجئين لإضافة عناصر مبتكرة تُجدد من ملابسك القديمة.

ولذلك نقدم لك أفكاراً رائعة ومميزة، لإطلالتك اليومية وفقا لما جاء في مجلة المرأة "بيور واو":

تتعدد أشكال الموضة وطرق التجديد، فأولاً وقبل أي شيء يمكنك اقتران قطعة فوقية مخططة مع البنطلون المطبع موضة هذا الصيف، كما باستطاعتك ارتداء الحذاء الرياضي على الفستان القصير لإطلالة أنثوية ناعمة.





وسيكون اختيارك موفقاً إذا ارتديت البنطلون ذا الأرجل الواسعة على بلوزة "أوف شولدر"، والفستان الماكسي الفضفاض مع النظارة الشمسية المتناغمة مع لون الحقيبة الكروس، ولا مانع من ارتداء ثلاثة اتجاهات في آن واحد بأن تجمعي بين البلوزة باللون الوردي على الصندل بالكعب العريض باللون نفسه مع الإكسسورات المناسبة.





ولا بأس كذلك من ارتداء قطعة فوقية واحدة مطبعة، ولتكن الكيمونو الاستوائي على البنطلون والتوب باللون الأسود، ولا تحرمي نفسك من ارتداء التنورة المفضلة لديك ذات الخطوط العريضة أو المطبعة بالزهور على البلوزة البيضاء البسيطة.





ما رأيك بارتداء الجمبسوت الفاتح المكشوف عند الكتفين في حفلات الزفاف، ليمنحك الراحة ويعزز من انطلاقك وحركتك.





غيّري أيضًا من اكسسوارتك الصيفية، فيمكنك ربط الوشاح الصغير على شعرك لذيل الحصان بشكل انسيابي يليق بألوان ملابسك، وجددي من إطلالتك على الشاطئ بالبنطلون الجينز على التونيك الطويل لسهراتك الليلية.





واعلمي أن الجمبسوت المطبع هو الخيار الأمثل للوك متناسق بشكل لافت، وليكن وشاحك هو نجم إطلالتك واللاعب الرئيس في فريق أناقتك.. اختاري الوشاح المطرز أو المزود بالشراشيب ولفيه بطريقة فضفاضة حول عنقك على فستان أحادي اللون.

وأضيفي البعد التناسقي لفستانك الطويل بارتداء سترة أقصر قليلا مع صندل وحقيبة يد صغيرة بلون واحد، كذلك تضيف البلوزة ذات الأكمام الدائرية عمقا مختلفا على التنورة المربعة أو المنقطة.





أما الطريقة الأخرى فلا تقل جمالا عما سبق، وهي ارتداء البلوزة المطبعة على التنورة السوداء، ويضاف التناغم إليها بالمكياج والإكسسورات المطابقة لنفس لون الطبعة، وأخيرا ارتدي الأبيض في كل قطعة من ملابسك لإطلالة أحادية اللون، موضة العصر وكل العصور.