أخبار الموضة

19 مايو 2017

4 إطلالات ربيعية لتكوني الأجمل في أي مناسبة

كثيرا ما تحتارين بشأن اختيار الإطلالة المثالية لمناسبتك، سواء كانت مناسبة ليلية أو حفل زفاف أو غيرهما من تلك المناسبات التي تريدين أن تكوني جذابة وجميلة فيها، خاصة إذا كنتِ من عاشقات الموضة وفتاة عصرية تحب لفت الانتباه إليها ولأناقتها.

إذا كنت من هؤلاء، فإن جنون الموضة قد يزيد حيرتك في اختيار إطلالاتك، ولكن لا تقلقي، فأنتِ لستِ الوحيدة التي تواجه تلك المشكلة.

استعانت مجلة "بوب شوغر" بنصائح الستايلست ومصممة الأزياء "نينا تياري"، للحصول أفضل صيحات الأزياء لفصل الصيف.

وتقول نينا إنها تتأثر بالملابس الرجالية، فهي تنجذب عادةً نحو الملابس المفصلة، كما تحب الملابس الفضفاضة وتلك التي تحتوي على ألوان عديدة، حيث تحب ألا تكون الاطلالة مثالية من الرأس لأخمص القدمين. وقد جمعنا لكِ أفضل 4 اطلالات للربيع من اختيار "نينا" لتستلهمي منها:

إطلالة أنيقة لحفل زفاف في مكان مفتوح





تنصح "نينا" بارتداء ملابس مريحة، فأنتِ لا تريدين الظهور بإطلالة متكلفة ومبالغ فيها، وتكمن الفكرة في ألا يبدو مكياجك وتسريحة شعرك مثاليين. فتلك الإطلالة الطبيعية هي ما سيجعلك شخصاً مثيراً للاهتمام وجذاباً وقد اختارت "نينا" فستان أوف شولدلر أنيقا باللون الأسود والذي يمكنك تنسيقه مع حقيبة بنقشة جلد النمر الجذاب.

إطلالة جذابة لموعد رومانسي مع شريكك

 





تحب "نينا" الدمج بين الملابس المفصلة مع قطع فضفاضة وخفيفة، وهي ليست من محبات الملابس القصيرة التي تكشف الركبتين، وعادة ما ترتدي "نينا" الملابس متوسطة الطول، وقد اختارت "جمبسوت" مقلما ينساب على الجسم دون أن يبدو ضيقاً وحذاء أسود له فتحات وسيور تلتف على القدم.

إطلالة أنيقة لمناسبات الصيف الكاجوال





معظم المناسبات التي تحضرها "نينا" تكون غير رسمية، وعندما تستعد لحضور حفل كوكتيل تختار مثل تلك الإطلالة، فهذا الفستان الأبيض الإنسيابي مثالي لليالي الصيف، كما يُضفي هذا الحذاء الفضي اللامع ذو الكعب العريض لمسة عصرية للإطلالة، بالإضافة إلى ذلك القرط الجميل.

إطلالة مثالية للمناسبات الليلية





اختارت "نينا" هذا الفستان الخوخي من قماش القطيفة الستايل الملفوف، وهو يبدو رائعاً وجميلاً، وقد أرادت جعل الإطلالة بسيطة دون مبالغة من خلال اعتماد تسريحة ذيل الفرس غير المرتب، وأضافت على الإطلالة لمسة عصرية جذابة بحذاء فضي وحقيبة ميتاليك ضخمة.