أخبار الموضة

6 مايو 2017

استلهمي إطلالات مختلفة للسترة الجينز من مدونات الموضة والجمال

بالطبع تعرفين أن للجينز قوة خاصة وما تضفيه لمسته من أناقة وتجديد لأي إطلالة، فسترات الجينز بمجرد أن تجربيها ستدمنينها على الفور.

ولذلك، جلبنا لكِ من مجلة "آي ديفا" أفكاراً لإطلالات مختلفة بسترة الجينز مُستلهمة من مدونات الموضة والجمال:

نقشات الرسوم المتحركة



بإمكانك تنسيق السترة الجينز الفضفاضة مع تيشيرت ذي شكل للرسوم المتحركة مثل شخصية ميكي ماوس، وارتديه مع سروال جينز ضيق، وحذاء رياضي.

إطلالة فضفاضة عصرية



نسقي السترة الجينز الفضفاضة مع تي شيرت أبيض وسروال جلدي فضفاض يصل لمنتصف الساق واضيفي نظارة الشمس الضخمة وحقيبة الظهر وستبدين عصرية أكثر من أي وقت مضى.

السترة الجينز القصيرة مع سروال رياضي



جربي ارتداء سترة الجينز القصيرة دون الأكمام الطويلة ونسقيها مع سروال رياضي وأضيفي حقيبة غوتشي، لتكون الإطلالة مزيجاً من الجمال والاناقة  بالوقت نفسه.

إطلالة كاجوال وسريعة



إذا كنتِ ذاهبة إلى المطار يمكنك ارتداء سترة الجينز مع سروال وتي شيرت مريح وستحظين بإطلالة كاجوال منتعشة، وأضيفي نظارة الشمس ذات العدسات الصفراء، وارفعي شعرك في تسريحة الكعكة وعندها ستكونين جاهزة للانطلاق.

الفستان أو التنورة



بما أننا في الربيع فبالطبع لا ننسى ارتداء التنورة والفستان المفضل لدينا، ولإضفاء لمسة عصرية للإطلالة، لا تنسي ارتداء السترة الجينز وتنسيقها مع التنورة أو الفستان، واختاري حقيبة صغيرة لاكتمال مظهرك.

القميص ذو الأزرار



قد تحتارين بشأن ما إذا يمكن ارتداء السترة الجينز مع القميص ذي الأزرار؟ والإجابة هي نعم، بالطبع يمكنك ذلك، كما يمكن تنسيقه أيضاً مع السروال المصمم خصيصاً لكِ ذي الشق العالي.

السترة الجينز والمايوه البيكيني



قد يفاجئك هذا الأمر، ولكنك تستطيعين فعلاً تنسيق السترة الجينز وارتداءها مع المايوه البيكيني المثير، جربي تلك الإطلالة ولن تندمي على ذلك.