أخبار الموضة

27 فبراير 2017

أريزونا موس نجمة مجموعة شانيل لربيع وصيف 2017

كشفت دار الأزياء الفرنسية العريقة شانيل عن اختيارها لعارضة الأزياء الأمريكية أريزونا موس لتقديم مجموعتها الجديدة لربيع صيف 2017 التي تتميز بفساتين وتنانير قصيرة وألوان زاهية.

وتظهر العارضة الشابة أريزونا في فيديو الإعلان الترويجي للعلامة، وهي ترتدي قطع هذه المجموعة الربيعية لتسليط الضوء على نقشات وألوان التصاميم الهادئة بقصات عصرية.




وارتدت أريزونا العديد من الفساتين الأنثوية والمجوهرات في الفيديو، حيث اختار المخرج ديكوراً مضيئاً مستوحى من صالونات الشاي.

ولعل أكثر ما يميز الإعلان هو الحضور القوي للقبعات التي أثارت ضجة كبيرة أثناء العرض، فضلاً عن قلادات اللؤلؤ الطويلة وأقراط الأذن الضخمة. أما بالنسبة لسترة شانيل الأيقونة التي عرفت بها منذ تأسيسها، فكانت حاضرة كذلك بألوان متعددة مزينة بطبعات رائعة وعصرية.





وأخيراً، تجدر الإشارة إلى أن مجموعة ربيع صيف 2017 تم عرضها في عاصمة الموضة باريس في شهر أكتوبر الماضي، حيث تم التركيز من خلالها على إبراز أناقة دار شانيل الشهيرة والتصاميم الأنثوية الناعمة التي تخللتها لمسات من ستايل الشارع الشيك. ستكون قطع التشكيلة متوفرة في متاجر العلامة التجارية ابتداء من اليوم الاثنين 27 فبراير.