أخبار الموضة

2 يناير 2017

بالصور.. أجمل إطلالات النجمات الدافئة خلال الأسبوع الماضي

من "إيميلي راتاجكوسكي" إلى "كورتني كارداشيان"، شاهدنا العديد من النجمات اللاتي اعتمدن إطلالات مذهلة على مدى الأيام السبعة الماضية، وأغلب الإطلالات بدت ملائمة جدا للطقس البارد.

تألقت العارضة "إيميليا راتاجوسكي" بإطلالة تضمنت توبا قطنيا أسود، حيث نسقته مع بنطلون الدنيم القصير وبوت جلدي لامع باللون الأسود يصل إلى الكاحل وحقيبة كروس بودي سوداء، وأكملت إطلالتها بارتداء حزام جلدي أسود وأقراط منسدلة.



أما الممثلة الشابة "إيما روبرتس" فارتدت توبا مخططا ومعطفا من الفرو الأزرق، مع بنطلون أسود ضيق وزوج من بوت الكاحل المصنوع من جلد الغزال وحقيبة كروس بودي، مزينة بالرسوم بالإضافة إلى قبعة الـ "Beanie" ناعمة، ووشاح حريري.



من جهة أخرى، اختارت العارضة الشهيرة "كيت موس" ارتداء قميص عسكري باللون الكاكي ونسقته مع بنطلون الدنيم الضيق وبوت الكاحل ومعطف من الفرو ووشاح حريري، مع حقيبة كتف مصنوعة من جلد الغزال.



أما أيقونة الموضة الشهيرة "أوليفيا باليرمو" فتألقت خلال الأسبوع الماضي بإطلالة أقل ما يقال عنها أنها مبتكرة ومميزة، إذ ارتدت كنزة لامعة وتنورة مزينة بطبقات من التول كلاهما من علامة "كارولينا هيريرا"، واختارت بوت الكاحل من علامة "جيفنشي".



اكتشفي معنا المزيد من إطلالات النجمات خلال الأسبوع الماضي، واستلهمي منها إطلالتك المقبلة.