أخبار الموضة

30 ديسمبر 2016

إقفال متجر Souris Mini في فرنسا

أعلنت العلامة التجارية الكندية Souris Mini لملابس الأطفال عن إقفال متجرها في مدينة ليون الفرنسية في نوفمبر الماضي، والذي يعد الوحيد المتواجد في فرنسا والقارة الأوروبية.



تم افتتاح المتجر في سبتمبر من عام 2014 في شارع دي بريست في ليون. وقد قررت ماركة Souris Mini الانفتاح على التنمية في أوروبا سنة 2013 بقيادة أخصائي تطوير العلامات التجارية الأمريكية في السوق الأوروبية، مارك فالات الذي كان يعمل سابقا كمدير للمبيعات لفئة الرجال والأطفال في متجر Printemps.



تأسست علامة الملابس الجاهزة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 1-10 أعوام  عام1989 بقيادة آني بيلافانس التي افتتحت أول متجر لها في كيبيك سنة 2002. وتتوفر العلامة اليوم في 29 محلا في كندا وتوظف 350 شخصا.

ووفقا لصحيفة لابريس الكندية، فقد كانت ماركة Souris Mini تملك متجرين أساسيين بها في الشرق الأوسط، إلا أنها أقفلتهما منذ عامين لأسباب غير معروفة.



وفي آخر تصريح لها، تؤكد العلامة التجارية عن قرارها التركيز على موقعها على الإنترنت لزيادة المبيعات وتعاونها مع شركة أمازون الشهيرة في عام 2017. أما بالنسبة لعملائها الفرنسيين، فيمكن الحصول على الملابس في المتجر الإلكتروني الفرنسي غاليري لافاييت.