أخبار الموضة

29 ديسمبر 2016

تعرفي على صيحات الموضة التي ستبقى رائجة في عام 2017

الحديث عن التغيير الموسمي لصيحات الموضة متعب جدًا خصوصًا أنه يستدعي توفر إمكانيات مادية عالية، وبما أننا مقبلون على سنة جديدة قد تحدث بعض التغييرات في ساحة الموضة لكننا نؤكد لك أن هناك بعض الصيحات التي ستستمر لسنة أخرى، وهي بطبيعة الحال موجودة في خزانتك.

الأسلوب العسكري



خلال  خريف وشتاء 2016/2017 شاهدنا بروز صيحة الأسلوب العسكري والتي ظهرت على مدرجات مارني، نينا ريتشي وSportmax، حيث كانت المعاطف النجم الرئيسي لهذه الصيحة،  كما أن اللون الكاكي من الألوان البارزة لموسم ربيع وصيف 2017، لذلك سواء أكانت لديك فساتين أو بنطلونات أو جاكيتات بهذا اللون وهذه الصيحة يمكنك دائما ارتداؤها خلال السنة المقبلة.

اللون الوردي



قد يكون لون الـ Greenery  اللون المفضل في سنة 2017 وفقا لشركة بانتون، ولكن الوردي بمختلف ظلاله سيستمر في احتلال مكانة خاصة في خزانة ملابسك، كما أنه اللون الرئيسي في مختلف مجموعات خريف وشتاء 2017، وننصحك دائما بتنسيق معاطفك وفساتينك ذات اللون الوردي مع إكسسوارات معدنية.

الكشاكش



هي من التفاصيل البارزة التي زينت مختلف إطلالات هذا الموسم خلال عروض أزياء خريف وشتاء 2017، كما أنها صيحة جميلة تضفي لمسة من الأنوثة على مختلف القطع وحتى إن كانت قطعا أساسية كالقمصان مثلا.

صيحة الطبقات



رصدنا صيحة الطبقات بقوة خلال عروض لوي وفالنتينو  وبرادا، بدت غريبة للوهلة الأولى ، لكن بعد أن اعتمدتها العديد من النجمات والمشاهير تأكدنا من كونها صيحة ناجحة وجميلة، لكن احرصي فقط على دمج قطع  بألوان متدرجة أو قريبة من بعضها،  بمعنى آخر لا تكثري من الألوان.

 الجلد والطبعات



الجلد والطبعات الحيوانية، والمعدنية انتقلت من فصل الشتاء البارد لتصبح إحدى أبرز الصيحات خلال ربيع عام 2017، ما يثبت مرة أخرى أن بإمكانك ارتداء سترة راكبي الدراجة النارية إلى الأبد باستثناء فصل الصيف.