أخبار الموضة

21 ديسمبر 2016

حيل بسيطة تجعل إطلالتك ملكية باللون الأسود

الأسود ملك الألوان وملك القلوب أيضًا، فهو أنيق ولا تخلو منه تجاهات الموضة مع مرور الزمن، على الرغم من أن بعض المصممين يدعون إلى تجربة ألوان أخرى، مثل البيج والرمادي، والأبيض، ودرجات الأسود الجديدة، ولكننا مازلنا نشعر بالحَنين إلى اللون الأسود الكلاسيكي، لذا ندعوك هنا إلى الجانب المشرق للأسود.

وقد جمعنا لك بعض القواعد التي من شأنها، أن تساعدك على اختيار اللون الأسود المشرق.

اللمسات والأكسسوارات المشرقة



الإكسسوارات الملونة، تضفي البهجة وتدعو للإبداع، ويمكنك اختيار الأسود والأبيض، مع حقيبة مخملية، أو قبعة، ما يضفي عليك إطلالة بسيطة ورائعة.

الأسود لجسم نحيل



لا شك أن الأسود يخفي عيوب الجسم والمنحنيات غير المرغوب فيها، سواء أكان فستانًا، أو بنطلونَا، أو معطفًا، أو حتى سترة.

الأقمشة المتنوعة



تختلف الأقمشة ولا تختلف معها إطلالة اللون الأسود، على سبيل المثال، ارتدي بنطلونات القطن مع بلوزة من الحرير أو تنورة مقلمة على بلوزة سادة من الحرير، وسترة من الصوف الأسود مع حذاء بالكعب العالي.

أحادية اللون



عليك اختيار قطعتين متناسقتين، ولتكن واحدة منها أسود سادة، والأخرى مطبوعة باللون الأبيض من القماش عالي الجودة، فهي قطع أساسية في خزانتك، تجعلك ملكة الأناقة.

الرسومات المتباينة



الأسود هو أفضل لون لخلق إطلالة غير متناظرة للألوان المألوفة.

الأسود لون الكمال



إذا لم يكن لديك الوقت لتصفيف شعرك والنظر في المرآة، اختاري ألوانا مختلفة غير الأسود، لأن من يرتدي الأسود، يبحث عن الكمال الحقيقي، بعيدًا عن العيوب، التي قد يبرزها اللون الأسود.

أبرزي جمال عينيك



الأسود يمكن أن يجعلك تبدين أكبر سنا مما أنت عليه، وبالتالي إذا لم ترغبي في وضع المكياج، ركزي على عيونك ووضع أحمر الشفاة فهو ضروري، ليتناسب الأسود مع وجه أكثر إشراقًا.

إضاءة الوجه باللون المناسب



الأسود هو أكثر الألوان ملائمة للشتاء، ولصاحبات البشرة الفاتحة والشعر الداكن، وبالتالي إذا كان شعرك بلون الزنجبيل وبشرتك مليئة بالنمش، ننصحك بارتداء لون آخر غير الأسود، ليكون أقرب إلى لون وجهك. على سبيل المثال، بلوزة فاتحة بلون مشع، مع وشاح، وقلادة، أو بروش بألوان مضيئة.

لا تخافي مزج الأسود مع الألوان الأخرى



لننسى القاعدة التي تقول إن الأسود لا يتناسب إلا مع الأبيض أو الأحمر، فكل الألوان تناسب الأسود مثل الأرجواني، والرمادي، والأزرق، والأخضر، وجميع ألوان الطيف.

الظهر العاري



لإطلالة أنثوية بشكل لا يصدق، ليس لديك خيار آخر لتظهري ظهرك أفضل من اللون الأسود.

اختيار الإكسسوارات المناسبة



اختيار الملحقات المناسبة من الأحزمة والحقائب المصنوعة من الجلد ذات الجودة العالية، تؤكد عمق اللون الأسود، مع القلادات المعدنية، والمجوهرات، والأحجار الكريمة، والإكسسوارات الذهبية، والصفراء.

الدانتيل الأسود



الدانتيل الأسود له قوة استثنائية وكأنه من وحي الخيال، يا حبذا إذا اقترن الدانتيل الأسود بنوعية الجلود، أو الأقمشة الجيرسي، أو ارتداء اللون الأسود تمامًا مثل النساء الإيطاليات.