أخبار الموضة

21 ديسمبر 2016

مصممو أزياء لفوشيا: هؤلاء الفنانات الأكثر أناقة عربيًا وعالميًا!

تباينت آراء مصممي الأزياء المعروفين، حول الفنانة الأكثر أناقة في عام 2016، على المستوى العربي والعالمي.

وفي استطلاع أجراه موقع "فوشيا"، اختار بعضهم عددًا من الفنانات، بناء على ذوقهن في اختيار أزيائهن، في حين استندت اختيارات البعض الآخر إلى حسن ذوق النجمات في اختيار تصاميم عالمية تناسبهن.

وتصادف أن بعض المصممين المشاركين في الاستطلاع اختار اسم الفنانة نفسه لمنحها لقبا أكثر أناقة، ومنهن نجوى كرم وهيفاء وهبي وغيرهما، وإن اختلفت أسباب اختيار كل منهم للفنانة ذاتها.

بهيج حسين



اختار مصمم الأزياء بهيج حسين النجمة شيرين عبد الوهاب كأكثر فنانة مصرية أنيقة، واختارنجوى كرم الفنانة الأكثر أناقة على المستوى العربي، بينما اختار جينيفر لوبيز على المستوى العالمي، مؤكدًا أن اختياراته تمت بناء على ذوق هؤلاء النجمات الثلاث في اختيار أزيائهن الملائمة لهن.



سوشا



رأى مصمم الأزياء سوشا أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي هي أكثر الفنانات العربيات أناقة، واصفًا إياها بـ"أيقونة الموضة" التي تمتلك ذكاء حاداً في اختيارها للأزياء التي تليق بها وتتناسب مع شخصيتها، أما على المستوى العالمي فوقع اختياره على المغنية الشهيرة مادونا، التي تتميّز ببراعتها في اختيار أزيائها، مؤكدا أن بعض مصممي الأزياء يتابعونها ليطّلعوا على جديد الموضة العالمية.



المصمم سامو هجرس



مصمم الأزياء سامو هجرس فضّل الفنانة هند رضا، وقد اختارها كأكثر فنانة مصرية ذات إطلالة أنيقة، ويعود ذلك برأيه إلى متابعتها الدائمة لأحدث خطوط الموضة، وقدرتها على تنسيق أزيائها بما يليق مع شكل جسدها، أما على المستوى العربي فرأى أن الفنانة اللبنانية نجوى كرم هي الأحق بهذا اللقب، فبرأيه تمتلك نضجًا وثقافة في الموضة، إضافة إلى متابعتها الجيدة لكل ما هو جديد في عالم الأزياء، فضلاً عن أنها ترتدي الفساتين التي تناسب جميع الأعمار، أما على المستوى العالمي فوقع اختياره على الممثلة الأمريكية المعروفة أنجلينا جولي التي تتمتع بذوق رفيع في اختيار أزيائها.

 



المصممة خلود سليمان



رأي مصممة الأزياء خلود سليمان كان مختلفًا باختيارها الفنانة نيرمين ماهر كأفضل فنانة مصرية تتمتع بإطلالة أنيقة، لأنها كما تقول تمتلك قوامًا رشيقًا ومتناسقًا، وتختار الأزياء التي تليق بها وبشخصيتها وتظهر أنوثتها، أما على المستوى العربي فوقع اختيارها على الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، لأنها تتميّز بدقتها في اختيار أزيائها ولا ترتدي إلا ما يليق بشخصيتها وقوامها، أما على المستوى العالمي فرأت أن نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان، هي الأكثر أناقة، وذلك بسبب قدرتها على اختيار الأزياء الخاطفة للأنظار.



المصممة نرمين صفوت



اختيار مصممة الأزياء نرمين صفوت وقع على الممثلة التونسية درة، كأفضل فنانة عربية أنيقة، وذلك بسبب تألقها الدائم عند ظهورها في الحفلات والمهرجانات من خلال ارتداء الأزياء التي تتناسب مع عمرها، أما على المستوى العالمي فقد فضّلت اختيار النجمة المعروفة ريهانا، التي رأت أنها الأكثر أناقة عالميًا بسبب نجاحها في اختيار الأزياء الملائمة لها ولجسدها.



المصمم أحمد حافظ



أكد مصمم الأزياء أحمد حافظ أن الممثلة راندا البحيري هي أكثر الفنانات المصريات أناقة، بينما اختار الفنانة اللبنانية نجوى كرم أكثرهن أناقة على الصعيد العربي، كما وقع اختياره عالميًا على النجمة المعروفة شاكيرا، وبرّر اختياراته بقدرة هؤلاء النجمات على الإدهاش في اختيارات أزيائهن في كل إطلالة.



المصمم رضا مصطفى



اختيارات مصمم الأزياء رضا مصطفى ابتعدت عن اختيارات الآخرين، إذ رأى أن الممثلة ليلى علوي، هي الأكثر أناقة على المستوى المصري، في حين اختار الفنانة اللبنانية مايا دياب عربيًا، كما وقع اختياره على النجمة المعروفة بيونسيه على المستوى العالمي، وبرّر اختياراته بحرصهن على ارتداء أحدث الماركات العالمية.