أخبار الموضة

17 ديسمبر 2016

تعرفي على المصممين الأكثر شعبية على "غوغل" في 2016!

مع حلول أواخر السنة، تقوم العديد من الشركات بجرد ميزانياتها ونسبة مبيعاتها، وفي شهر ديسمبر، قام موقع البحث الأشهر في العالم غوغل برصد المصممين الأكثر شعبية من قبل المستخدمين.

راشيل روي



حققت المصممة راشيل روي شعبية هذه السنة ليس لتصاميمها ولكن بسبب "فضيحة Lemonade". فقد انتشرت شائعات في الآونة الأخيرة تفيد أنها عشيقة جاي زي والتي تحدثت عنها بيونسيه في ألبومها الأخير الذي حمل عنوان Lemonade. أما فيما يخص الجانب العملي، فقد أطلقت راشيل موقعها الخاص لعرض مجموعة الأزياء الخاصة بها.

ماري كيت وأشلي أولسن



تم ترشيح الأختين المؤسستين لماركة The Row لنيل جائزة CFDA Award في شهر يونيو الماضي، إلا أنها ذهبت لصالح توم براون في آخر المطاف. ورغم ذلك تألق التوأم الأكثر شهرة في عالم الأزياء والموضة خلال أسبوع الموضة في نيويورك.

أنجيلا سيمونز



اشتهرت ابنة ريف ران عندما طرحت برنامجها الذي ينتمي لبرامج تلفزيون الواقع في السنوات القليلة الماضية. وفي الآونة الأخيرة، ذاع صيتها عند إصدارها لماركتها التجارية للملابس Angela I Am.

زيندايا



أقدمت زيندايا على خوض مجال الموضة هذا العام من خلال إطلاق مجموعتها Daya by Zendaya التي تركت أثرا كبيرا في عالم الأزياء.

كيندال وكيلي



عندما لا تكونان مشغولتين بإصدار ماركة مكياج ناجحة أو تصوير إعلانات مع أشهر المصورين في العالم، تهتم كل من كيندال وكيلي بخط أزيائهما الذي يحمل اسمهما. وقد نال نجاحا باهرا، خاصة مجموعة ملابس السباحة.

بيونسيه



بعد إعلانها مرارا وتكرار عن إصدارها لخط أزياء خاص بها، قامت هذه السنة أخيرا بإطلاق مجموعة للملابس الرياضية Ivy Park في شهر أبريل الماضي والتي اكتسحت الانترنت فور الإعلان عنها.

أنتيا دونغري



ربما اسم هذه المصممة الهندية يبدو غير مألوفا، إلا أنها في الحقيقة تعد نجمة محلية معروفة جدا. لمع نجمها عندما ارتدت الدوقة كيت ميدلتون فساتينها خلال زيارتها للهند في شهر أبريل.

سونيا ريكيل

 



هي مصممة فرنسية أحدثت ثورة في عالم موضة البلوزات وكان خبر وفاتها في نهاية هذا الصيف محزنا جدا يوم الـ25 من أغسطس عن عمر ناهز الـ86 سنة.

إيفانكا ترامب



قبل الانتخابات الأمريكية، قليل من كان يعرف أن ابنة دونالد ترامب تملك ماركة للملابس والإكسسوارات. وفي نهاية هذه السنة، لم يعد يخفى على أحد تصاميمها وإبداعاتها التي انتشرت في كل أنحاء العالم.

كاني ويست



هو الذي كان وراء تصميم أزياء عروض Yeezy، العلامة التي تصمم قطع أديداس. ففي شهر فبراير الماضي قدم مجموعته وألبومه الأخير في Madison Square Garden في نيويورك.