أخبار الموضة

11 ديسمبر 2016

مجموعة "ريتشيل زوي" لما قبل خريف 2017.. أناقة بوهيمية ريفية

لا يمكننا أن نتكلم عن أزياء المصممة "ريتشيل زوي" دون أن نذكر الأنوثة بكل ما تعنيه الكلمة من معنى.

العلامة المميزة، التي انطلقت في عالم الموضة منذ سنتين بدأت أعمالها ببيع تصاميمها على موقع البيع بالتجزئة "Net-a-Porter"، والآن أصبحت لديها علامتها الخاصة ومتجرها الخاص في مدينة لوس أنجلوس.



واستطاعت مؤسسة العلامة، بفضل ذكائها وفطنتها أن تصبح من أبرز المصممات المعروفات في أوساط نجمات هوليوود، فأصبحت النجمات يتألقن بفساتينها ضمن أرقى المناسبات وعلى السجادة الحمراء خصوصا في حفل توزيع جوائز الأوسكار.

وقدمت المصممة المبدعة مجموعتها الجديدة لموسم ما قبل خريف 2017، وهذه المرة اختارت الأسلوب البوهيمي الريفي عنواناً لتشكيلتها الجديدة.




وبرزت في مجموعتها بدلة الجمبسوت السوداء بقصة الكتف الواحد والمزينة من جهة الصدر بالكشاكش، وفستان ميتاليكي قصير فضي مزين بالأهداب، وبدلة سوداء مخططة بالأبيض ببنطلون قصير.




كما تضمنت التشكيلة جمبسوتا أسود بقصة الهالتر، مرصعًا بحبات اللؤلؤ البراقة على مستوى ياقة العنق و الجوانب و حواف الجيوب، و بدلة الشورت الذهبية البراقة والمنسقة مع كنزة براقة بعنق عال.




ومن أجمل الإطلالات، التي نالت إعجابنا، نذكر الفستان الخوخي القصيرالمصنوع من الحرير المطرز بالزخارف، والذي يأتي بأكمام واسعة ومزين من جهة الكتفين بالكشاكش، والفستان الماكسي المنسدل والمطبع برسوم النباتات والفستان الماكسي الأحمر والمزين بالكشاكش والمصنوع من قماش الكريب.




وأتت التصاميم بألوان هادئة وأخرى جريئة، فتنوعت بين الأبيض والخوخي والوردي الهادئ و الأحمر والأسود و الذهبي والفضي.