ريجيم

4 يناير 2022

من أديل لكلوي كارداشيان.. أسرار خسارة الوزن على طريقة المشاهير

فقدان الوزن الزائد من الأمور الصعبة التي تتطلب إرادة قوية لضمان تحقيقها في الأخير؛ إذ ينطوي الأمر على المداومة على ممارسة الرياضة، مراقبة السعرات الحرارية والتوقف عن تناول بعض الأطعمة.

وبينما يبدو المشاهير في أفضل إطلالاتهم وأبهى مستويات لياقتهم البدنية طوال الوقت، لكن الحقيقة هي أنهم يمرون بنفس الصعاب والمشكلات ليضمنوا تخلصهم من أوزانهم الزائدة في نهاية المطاف.

ونستعرض فيما يأتي قائمة بأبرز 10 مشاهير نجحوا في فقدان أوزانهم لتتعلمي منهم الأسرار التي اتبعوها لتحقيق ذلك:

النجمة أديل




واحدة من أبرز نجمات الموسيقى في العالم، وقد بدأ يذيع صيتها أكثر، وقت تمكنها من فقدان وزنها في العام 2019، حيث كشفت وقتها أنها نجحت في ذلك من خلال تركيزها على التمارين الرياضية، التي كانت تواظب عليها 3 مرات يوميا، في الصباح، بعد الظهر وفي المساء، موضحة أنها لم تكن مهتمة بالأنظمة الغذائية ولم تكن تتبع الصوم المتقطع.

النجمة كريستينا أغيليرا




سبق لها أن أخذت أجازة لبعض الوقت من عملها في مجال الغناء والتمثيل للتركيز أكثر على عائلتها وعلى صحتها؛ إذ قررت تغيير نمط حياتها، الذي كان يميل أكثر للسكون، حيث بدأت تعزز من نشاطها البدني ومن حيويتها والاهتمام أكثر بشؤون عائلتها.

النجمة كيلي أوزبورن




سبق لها أن اعترفت بمعاناتها مع وزنها وشكل جسمها لفترة طويلة؛ إذ ظلت تناديها الصحافة في فترة من الفترات بـ "السمينة" و"القبيحة"، وهو ما كان يؤثر على نفسيتها، موضحة أن انضمامها لبرنامج المسابقات الفني المختص بفن الرقص البريطاني الشهير "Dancing with the Stars" كان له دوره الكبير في تحويل مسارها نحو خسارة وزنها الزائد؛ إذ بدأت تهتم أكثر بجودة النظام الغذائي والتمارين.

النجمة ميليسا جوان هارت




التي سبق لها أن اعترفت بنجاحها في خسارة وزنها بعد إنجابها بمساعدة زوجها، مارك ويكرسون؛ إذ قام معها بدور كبير لتعويدها على نمط الحياة الرياضي، الذي يعتمد على ممارسة التمارين الرياضية، وظل يدعمها فترة طويلة حتى تعودت على ذلك.

النجمة كلوي كارداشيان




التي سبق لها أن اعترفت بأن انفصالها عن لاعب كرة السلة، لامار أودوم، كان له كبير الأثر في تحويل مسارها للاهتمام أكثر بوزنها وبهيئتها، ومن وقتها بدأت تشعر بتحسن ملحوظ على صعيد لياقتها البدنية وشكلها، وهو ما ساعدها كثيرا في نهاية المطاف.

النجمة ميليسا ماكارثي




التي سبق لها أن اعترفت بأنها جاءت في مرحلة لتواجه صعوبة كبيرة في إيجاد مقاسات فساتين تناسبها، وأن ذلك أجبرها على تغيير الطريقة التي تفكر فيها حيال وزنها، وهو ما ساعدها أكثر من أي نظام غذائي كانت تود الاستعانة به، أي أنها تشعر بقدر أكبر من العزيمة والرغبة في التغيير، وهو ما سهل عليها المهمة في نهاية المطاف.

النجم جيمي كيميل




الذي اعترف بأن بداية التغيير كانت من بداية تغييره لنظامه الغذائي، حيث واظب على هذا النهج على مدار 8 أسابيع، مع اتباعه نظاما صارم ايتألف من ألفي سعرة حرارية في اليوم، وهو ما ساعده على خسارة 25 رطلا من إجمالي وزنه، وسهّل عليه الأمور كثيرا.

النجمة كيرستي آلي




التي سبق لها الاعتراف بأنها لطالما كانت نحيفة، ثم اكتسبت بعض الوزن الزائد دون مقدمات، ومن بعدها بدأت تواظب على الرقص والأكل الصحي، حتى عادت نحيفة مرة أخرى.

النجمة نيكول سنوكي بوليزي




التي اعتمدت على التمارين الرياضية لتتمكن من العودة لكامل رشاقتها وحيويتها، موضحة أنها كانت تحاول الذهاب لصالة الجيم طوال الوقت وأن تتدرب وتمارس تمارين الكارديو أكبر قدر ممكن، وهو ما ساعدها في نهاية المطاف على خسارة وزنها.

النجمة رايفن سيمون




التي سبق لها الاعتراف أن بدايتها لتغيير وزنها وهيئتها كانت مع المداومة على ممارسة التمارين الرياضية، خاصة وأنها كانت تجد صعوبة في اتباع نظم الأكل الصحي، وما مكنها حقا من البدء في خسارة وزنها هو المواظبة على ممارسة الرياضة.