سينما وتلفزيون

29 مارس 2023

إلهام علي تتحدث عن سر ثروتها في "طاش العودة"

لفت أداء الفنانة السعودية إلهام علي في الحلقة السابعة من "طاش العودة" أنظار المشاهدين، بحكم أنه الظهور الأول لها في مسلسل "طاش ما طاش 19".

وعرضت الحلقة قصة شيخ مسن  "عبد الله السدحان " ويدعى أبو فهد، وهو رجل أعمال يمتلك أموالا طائلة، لكنه مصاب بالزهايمر، يذهب لبيت والده القديم في حارة شعبية من غير وعي.

يصادف "منى" وهي إلهام علي، ويطلب منها فنجانا من القهوة، حيث إنها تسكن مقابل بيت والده، ويخبرها أنه ثري جدا لكنها لا تصدقه.

يبدي أبو فهد إعجابه بمنى، ويطلب منها أن تضع هاتفه في الشحن وبعد تفحصها الرسائل تكتشف أنه ثري فعلا، لينقلب تفكيرها تماما، لأنها فقيرة ومطالبة بسداد أجرة البيت وتعمل في محل ملابس صغير.

تقوم منى بطلب حوالة عن طريق جوّال أبو فهد من ابنه فيحول لها، لكن الابن "حبيب الحبيب" يساوره الشك، فيذهب بعد التحري لبيت منى فيجد والده أبو فهد عندها بعد أن طلب منها الزواج ووافقت.

يتزوج أبو فهد منى، لكنه يفارق الحياة بعد أيام قليلة، وترث منى منه الملايين لتصبح سيدة أعمال رائدة، وخلال استضافتها في أحد البرامج تتحدث عن النجاح وأن سبب ثروتها هو الإصرار والمثابرة.

وتصدر هاشتاغ "طاش ما طاش" و "إلهام علي" الترند في موقع "تويتر"، كما شاركت الفنانة السعودية تغريدات عبر حسابها الخاص في "تويتر" كان منها: "شكراً لنصائح اختنا منى 😜كيف الحلقه معكم 😎".

وجاء في التعليقات: "الله يا مبدعة. اداء الشخصية متقن وشديتينا معك هذا ما يجي الا بتقمص وعمل كبير تظلين دائما بأفكار إبداعيه خارج الصندوق في الاداء👏🏼".

وقال آخر: "ما هو دايم تضبط الخطه يا منى قريب لي ملياردير معدد كانو يتزوجونه عشان فلوسه يوم جته جلطه طلقهم كلهم وترك بنت عمه عشان محد يورثه غيرها 😭😭😭".

https://twitter.com/gorgeouselham/status/1641124196557242382?s=46&t=6dmvg-dHvLoCqaf-giNGxQ

وقال أحد المتابعين :"أحلى شي المشهد الأخير (العصامية والبداية من الصفر والتنظير عن النجاح وطرق الوصول إليه)".