سينما وتلفزيون

6 أبريل 2023

قصي خولي ونادين نجيم يوجهان رسالة بعد انتهاء مسلسل "وأخيرا"

تفاعل بطلا مسلسل "وأخيرا" قصي خولي ونادين نجيم، بعد انتهاء الحلقة الأخيرة من العمل الدرامي الذي انتهى بزواجهما، وسط حالة من السعادة عند الجمهور.

وشارك خولي صورة له برفقة نادين من المشاهد الأخيرة للحلقة، وشكر كل من ساهم في إنجاز العمل.. والمتابعين على ثقتهم.

وقال الفنان السوري: "وأخيرا حان موعد الوداع، واخيرا تجربة كان فيها الكثير الكثير ليحكى ويحكى بدأت منذ 9 شهور، أهم ما يحكى أنه بفضل الله أولا وبفضل متابعتكم ومحبتكم وأيمانكم بأننا نقدم شيئا يحترم ذائقتكم تصدر العمل من الحلقة 1 حتى اليوم الحلقة 15 والأخيرة وكان الرقم 1 في دول عربية وأجنبية وهذا موثق".

وأضاف: "عمل أحبه واحترم فيه كل الشركاء الذين ساهموا في إنجاز هذا العمل من أصغر عامل إلى رأس الهرم".

وتابع: "شكرا الشريك الكاتب والمخرج والشركاء والأخوة مؤسسة الصباح وكل النجوم والممثلين الكرام والفنيين والعاملين بكل مجالات هذه المهنة العظيمة".



من جانبها، وثقت الممثلة نادين نجيم مقطع فيديو عبر "الستوري" بحسابها في "إنستغرام"، وقالت فيه:  "شعوري غريب، زعلانة لأنها الحلقة الأخيرة ورح نودعكون ونشتقلكون".

وبعد انتهاء الحلقة الأخيرة من المسلسل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا من حفل زفاف "خيال/نادين نجيم" و"ياقوت/قصي خولي"، وأشادوا بأداء النجمين وبجمال النهايات السعيدة كما وصفوها، حيث علقت متابعة: "يا هيك النهايات يا بلا"، وكتبت أخرى: "تمثيل محترف جدًا".

وعلقت ثالثة على ثنائية نجيم وخولي: "ثنائي رائع كما في خمسة ونص، وعشرين عشرين".

وتساءل متابعو العمل عن المشهد الأخير الذي تضمن وصول سيارة تضم مسلحين إلى مكان حفل زفاف "ياقوت" و"خيال"، متسائلين عن إمكانية وجود جزء ثان للعمل، حيث علق متابع: "كيف الأخيرة والنهاية ضلت مفتوحة، ما انتهت معناتا في تكملة"، وتساءلت أخرى عن السيارة قائلة: "شو قصة السيارة بالأخير".

يذكر أن العمل من تأليف وإخراج أسامة عبيد، وإنتاج شركة الصباح، وهو من بطولة كل من نادين نجيم، وقصي خولي، ومنى واصف، وسعيد سرحان، ووسام صباغ، ووسام فارس وغيرهم من نجوم الدراما في سوريا ولبنان.