سينما وتلفزيون

30 مارس 2023

تفاصيل الحلقة الـ 9 من "وأخيرا".. "خيال" نادين نجيم على قيد الحياة

تأكد في الحلقة التاسعة من مسلسل "وأخيراً" بأن شخصية "خيال" التي تؤدي دورها النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، ما زالت على قيد الحياة، بعد الحديث مقلتها في الحلقة السابقة، ضمن أحداث العمل الدرامي.

وشهدت أحداث الحلقة التاسعة عودة صديقات "خيال" للحي الشعبي الذي يقطن به زوجها "ياقوت" (قصي خولي)، ووالدتها "صفاء" (وفاء طربيه)، إلا أنهم صدموا بعدم عودة "خيال" برفقتهم.

واستقبل سكان الحيّ الشعبي عودة السيدات المخطوفات من قبل العصابة المجهولة، وبعد انتظار نزولهن من الباص، بدأ "ياقوت" بمناداة "خيال" والسؤال عنها برفقة والدتها "صفاء"، ليخبره العقيد "رضوان" (سعد سرحان) بوفاتها.



وعقب عرض العديد من المشاهد من حزن والدة "خيال" وزوجها "ياقوت" على وفاتها، تبين أنها ما زالت على قيد الحياة، محبوسة في غرفة صغيرة بداخل أحد المباني الجديدة التي لجأت إليها العصابة، خشية من كشف الموقع الذي يتم به اختطاف عدد كبير من النساء، بغية العمل بالممنوعات والعمليات غير الشرعية في المكان.



وتمكن "ياقوت" الذي يؤدي دوره الممثل قصي خولي، من كشف أحد الخيوط القريبة من الحقيقة، حيث علم بأن "النقيب رضوان" والذي يؤدي دوره الممثل سعد سرحان، يعتبر أحد أهم أعضاء العصابة.

وبعد أن تم اكتشاف هوية الطبيب "وحيد" (غبريال يمين)، سارعت العصابة لقتله في بيته، أثناء تواجد "ياقوت" لمعرفة الحقيقة، حيث هرب الأخير عند ضرب الباب من قبل العصابة، وسمع صوت العيارات النارية.



ومن الواضح من أحداث الحلقة التاسعة، أن العصابة تخطط لانضمام "خيال"، لتنفيذ المهات الصعبة، بعد أن أظهرت قوتها وذكاءها في الهروب عدة مرات، الأمر الذي دفعهم لعدم الاستغناء عنها، للعمل لصالحهم.



ويتضح ذلك في مشاهد العمل الدرامية، ضمن الفيديو كليب الخاص بتتر المسلسل "وأخيراً"، بصوت الفنان نادر الأتات، حيث ظهرت "خيال" بعدة مشاهد وهي داخل مكان "العصابة"، بمظهر مختلف، ولباس رسمي للمهمات.

يشار إلى أن متابعي مسلسل "وأخيراً"، اعتقدوا في الحلقة الثامنة من العمل الدرامي، بمقتل "خيال".