سينما وتلفزيون

28 فبراير 2023

صباح الجزائري تستفتي الجمهور حول مسلسل "الثمن".. وتعلق: ما دخلني بسمية

حظي مسلسل "الثمن" بإعجاب الجمهور منذ بداية عرض حلقاته، وحاولت النجمة السورية صباح الجزائري أن تعرف رأي متابعيها بالمسلسل، متمنية ألا يكرهها الجمهور بسبب شخصيتها "سمية" التي تتسم بالشر في العمل.

ونشرت الجزائري عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" صورة لشخصيتها في مسلسل "الثمن"، وأرفقتها بتعليق وجهت من خلاله سؤالا للمشاهدين عن مدى متابعتهم للحلقات التي يتم عرضها، وكتبت الفنانة السورية: "يا جماعة أنا كتير بحب زين وسارة وما دخلني بسمية، مين عم يتابع الثمن؟، أكيد كتار بس ما تكرهوني".



تفاعل جمهور السوشال ميديا

وتفاعل عدد من الفنانين والمشاهير مع المنشور، متمنين التوفيق والنجاح الدائم لأعمالها، كما باركوا لها على المسلسل، ومنهم ديمة الجندي، طلال مارديني، سارة أبي كنعان، منال غربي، ورشا التقي التي علقت: "يا عمري أنا صبوحة، انت حبيبة الكل، يخليلي هالضحكة يا ملكة، مبدعة وأدائك يدرس دائما!".

كما انهالت التعليقات من قبل المتابعين الذين أعربوا عن إعجابهم بشخصيتها، مؤكدين أنها تُقدم نكهة خاصة للعمل الذي تتواجد فيه، عدا عن أنها تحرص على تقديم الشخصية بتفاصيلها الصغيرة، ووصفوها "بالمبدعة والمحترفة"، فعلق أحدهم: "ما في منك صبوحة، شو ما عملتي بتعمليه بإبداع ومحبة، منشوف تفاصيل الشخصية بوجهك ومنحبك كتير".

فيما أكد بعضهم الآخر على الفكرة الرائعة التي يطرحها العمل، مشيدين بأداء أبطاله وبحرصهم على تقديمه بأجمل صورة، كما أبدوا شوقهم لمعرفة ما سيحصل خلال الحلقات القادمة، فعلق أحدهم: "المسلسل بجنن بين كل الأعمال المعربة، جهدكم واضح انتي وطاقم التمثيل، شوقتونا نعرف النهاية".

ووصف عدد كبير من المتابعين الفنانة صباح الجزائري "بالاستثنائية" التي لا تتكرر في الدراما العربية، لاسيما أنها لا تتعرض للنقد في أدائها المحترف، فقال متابع: "صبوحة الاستثنائية انتي، مستحيل حدا يتجرأ ينتقدك أو يحكي بشكل سلبي عن تمثيلك".

وتفاعل البعض مع أحداث ومجريات العمل، متمنين أن يحافظ على مستوى الحلقات ذاتها، لما تضمنه من أحداث رائعة ومشوقة، إذ كتب متابع: "عم اتخيل زين شو رح يساوي فيكي بعد ما خطفو ابن سارة، منتمنى يضل العمل بنفس المستوى من الاحترافية".

رشا التقي تتفاعل بعد مشاركتها في "الثمن" بدور صباح الجزائري وهي صغيرة



يذكر أن الفنانة رشا التقي، كانت قد أعربت مؤخرا عن سعادتها العميقة للمشاركة في مسلسل "الثمن"، ووصفتها "بالتجربة الممتعة"، نظرا لتواجدها مع فريق عمل "محترف"، حيث أدت مشهد "فلاش باك" لشخصية والدتها الفنانة صباح الجزائري.

ونشرت التقي عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" مجموعة من الصور الشخصية التي أدتها في العمل، وعلقت قائلة: "سعيدة جدا بمشاركتي الصغيرة بمسلسل الثمن، اللي هوي ترندينغ الآن، كان الي الشرف أني مثلت مشهد فلاش باك لدور سمية اللي عم تجسده الفنانة القديرة ماما صباح".

وأضافت: "طبعا كانت تجربة ممتعة مع طاقم عمل فني محترف جدا، حابة اشكر كل القائمين على العمل، وللمزيد من النجاح لأنه العمل فعلا بيستاهل، خبروني إذا عم تحضروا وشو رأيكن فيه؟".

تعليق صباح الجزائري على مشاركة ابنتها رشا

وعلقت الفنانة صباح الجزائري على مشاركة ابنتها رشا في المسلسل، حيث كتبت عبر خاصية الستوري على "انستغرام": "رشا، أحلى مين عمل فلاش باك عن شخصيتي بالأداء والاحساس العالي والشبه، نورتي المسلسل وقلبي، الثمن".

ومسلسل "الثمن" مقتبس عن الدراما التركية "ويبقى الحب"، حيث يعرض حاليا، ويحظى بإشادات واسعة عند الجمهور.

ويروي قصة سارة الأم العزباء التي يعاني ابنها الوحيد من مرض السرطان، وبعد أن تحصل على عمل في الشركة التي يملكها زين، تجد نفسها بحاجة إلى مبلغ 200 ألف دولار لإنقاذ حياة ابنها الوحيد.

وتطلب سارة من زين الذي يشعر بانجذاب لها منذ أول لقاء المبلغ، إلا أنه يصدمها بمساومته لها على قضاء ليلة معه مقابل هذا المبلغ، وتضطر سارة للموافقة من أجل ابنها.

وبعد أن يكتشف زين حقيقة سبب طلب سارة للمبلغ، يشعر بالندم الشديد ويطلب منها مسامحته لكنها ترفض، لتتوالى الأحداث.

و"الثمن" من إخراج فكرت القاضي، ويشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم باسل خياط، رزان جمال، نيكولا معوض، صباح الجزائري، طلال مارديني، سارة أبي كنعان، نانسي خوري، ريام كفارنة وغيرهم.