سينما وتلفزيون

29 يناير 2023

غادة عبد الرازق تتراجع عن قرارها وتشارك بمسلسل "تلت التلاتة" في رمضان

أعلن المنتج ممدوح شاهين، أنه توصل لاتفاق مع الفنانة المصرية، غادة عبد الرازق، للمشاركة في مسلسل "تلت التلاتة"، الذي سيعرض في دراما رمضان 2023. على أن يبدأ التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة.
ونفى المنتج ممدوح شاهين، في تصريحات صحفية، الأنباء التي تم تداولها مؤخراً، بشأن وجود خلاف بينه وبين الفنانة غادة عبد الرازق، مؤكداً أنه تم الاستقرار على كافة التفاصيل المتعلقة بالعمل مع النجمة المصرية.
من جهتها، أكدت غادة عبد الرازق تراجعها عن الاعتذار، واستئناف التصوير مجدداً، وقالت في تصريحات صحفية محلية: "المسلسل يتكون من 15 حلقة وسيكون في النصف الثاني من شهر رمضان، وسنبدأ التصوير قريبا".
وتواصل الشركة المنتجة، استكمال مرحلة التعاقدات مع باقي الفنانين وتسكين الأدوار، تمهيداً لانطلاق التصوير خلال الأيام المقبلة.
وتعود النجمة غادة عبد الرازق، بعد غيابها العام الماضي عن السباق الرمضاني، في العمل الجديد وهو من تأليف هبة الحسيني، وإخراج محمد هشام الرشيدي، وينتمي المسلسل لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.
ويأتي الإعلان عن عودة غادة عبد الرازق، بعد أن ذكرت في بداية شهر ديسمبر/ كانون الأول الماضي، أن غيابها عن التواجد في رمضان الماضي، جاء بسبب أعمالها التي لا ترضي الجمهور، وقالت في تصريحات صحفية: "لما كنت بعمل مسلسلات عن المرأة الضعيفة اللي لازم تنتصر بالنهاية، لقيت الجمهور مش متقبل مني ده، النقاد والناس اللي حواليا همة زقوني كده، لأنه ساعات بقودك يقلك (إنت تطلعي في كل مسلسلاتك وأفلامك بتاخدي حقك والناس بتحبك)، بوجهوا الفنان يعمل حاجة تانية، بكتشف اللي أنا بعمله، ما بيرضيش الجمهور، وكمان ما بيعجبش النقاد، انتي فقدتي حاجتين مهمين، أولهم الجمهور، عشان كده قعدت السنة اللي فاتت".
وأضافت في تصريحاتها: "السنة دي مش نازلة رمضان، عندي حسابات كتير لغادة، أولاً سينمائياً، ثانياً شخصياً، وثالثاً أنا متأكدة إن شاشة رمضان ستختلف السنة الجاية".
ويعد مسلسل "لحم غزال" آخر أعمال النجمة المصرية غادة عبد الرازق في السباق الرمضاني، وعرض عام 2021، وكان من بطولة، دينا، محمود عبد المغني، مي سليم، أحمد خليل، وعدد آخر من الفنانين، والعمل كان من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.