سينما وتلفزيون

27 يناير 2023

"أزمة منتصف العمر".. ريهام عبد الغفور بعلاقة حب ممنوعة وسط أحداث مشتعلة

يحظى مسلسل "أزمة منتصف العمر" بطولة كريم فهمي وريهام عبد الغفور ورنا رئيس وعمر السعيد بتفاعل واسع بشأن قصته، التي تدور حول حياة فيروز التي تلعب دورها ريهام وتعاني إحباطا وتخبطا في المشاعر وفراغا في الحياة الزوجية، بسبب زواجها المبكر من شخص يكبرها في العمر بسنوات.
وتشهد أحداث المسلسل أن "فيروز" تتعرف على رجل آخر فتتطور علاقتهما لتصبح قصة حب ممنوعة، وهنا تتصاعد معهما الأحداث.
ويتساءل الجمهور إن كانت فيروز ستتزوج ذلك الرجل، وكيف يواجهان الأزمات التي تحاصر علاقتهما الممنوعة؟




يذكر أن فيروز (ريهام عبد الغفور) تنجب من زوجها الأول فتاة وهي الفنانة رنا رئيس، وخلال أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر تتزوج الفتاة من كريم فهمي وهو يكبرها في العمر أيضًا وتبدأ تلاحظ فيروز كيف يتعامل زوج ابنتها معها.
وتكشف الحلقات المقبلة من المسلسل مفاجآت قوية وذلك بعدما تكتشف فيروز خيانة زوجها لها مع فتاة بعمر ابنته والمفاجأة الأكبر في الأحداث هي أن الفتاة التي ارتبط بها والد رنا رئيس هي صديقتها المقربة، ما يجعل فيروز تبحث عن الحب في مكان آخر ويكون هذا المكان هو زوج ابنتها الذي سينفصل عن ابنتها.




وصرّحت الفنانة هند عبد الحليم "أعتقد ما جذبني في شخصية سلمى في مسلسل أزمة منتصف العمر هو اختلافها الكامل عن شخصيتي الحقيقية، لذلك شعرت بها وتعاطفت مع تجربتها وأثّرت فيّ كثيرًا أثناء التصوير وأصبح الحديث عن الشخصية يتعبني".
وأضافت هند "طريقة سرد قصة سلمى في مسلسل أزمة منتصف العمر أعجبتني بشدة، رأيت أنها مختلفة وتحمست لتقديمها".
من جانبه أعرب المؤلف أيمن سليم عن سعادته ببدء عرض مسلسل "أزمة منتصف العمر" على منصة شاهد VIP، والذي قام بكتابة فكرته.
وأضاف في بيان صحفي: "موضوع العمل جديد على الدراما العربية، فـ لأول مرة نشاهد أزمة منتصف العمر تحدث لسيدة تزوجت رجل أكبر منها في السن بفارق كبير ويناقش العمل الضغوط النفسية التي تحدث في تلك الحالات والعواقب المترتبة على ذلك".
المسلسل تعرض حلقاته بشكل أسبوعي يوم الخميس عبر منصة "شاهد VIP"، ويتواجد فيه عدد كبير من نجوم الدراما المصرية إلى جوار الأبطال.
وعُرض لريهام عبد الغفور أكثر من مسلسل عبر منصة "شاهد VIP" خلال الأشهر الأخيرة، واستطاعت أن تحقق نجاحات كبيرة لدى الجمهور، لعل أبرزها مشاركتها في مسلسلات "الغرفة 207" و"منعطف خطر" و"وش وضهر".