سينما وتلفزيون

27 يناير 2023

المسلسل التركي "لا يمكن الوثوق بالرجال – Ego".. إليك قصته وموعد عرضه

كشفت قناة فوكس Fox التركية عن اقتراب موعد عرض مسلسل "لا يمكن الوثوق بالرجال" - "EGO"، وكشفت أن الحلقة الأولى ستعرض يوم الأحد 5 فبراير.
ويروي العمل قصة "أورهان"، ويجسد دوره الفنان لبيران دويماز، يعاني من مشاكل مادية، لا سيما مع اقتراب موعد زواجه من خطيبته "إيليف"، وتزيد تكاليف الزواج من صعوبة وضعه المادي.
وبعد أن تعلم "سيبال"، مديرة "أورهان" في العمل، والتي تجسد دورها الفنانة ميليسا باموك، تعرض عليه اتفاقا حول منحه مبلغا ماديا ضخما مقابل أن يكونا على علاقة.




يوافق "أورهان" على العرض دون إخبار خطيبته به، إلا أن الأمور لا تسير وفق المخطط، حيث يواجه العديد من المشاكل، فهو حائر بين مشاعره تجاه "ايليف" و"سيبال" وعدم رغبته بالانفصال عن أي منهما، لذلك يعيش حياة مزدوجة وعلاقتين في الوقت نفسه.
وسينافس العمل عددا من المسلسلات التي تعرض يوم الأحد من بينها  مسلسل "المنظمة" ومسلسل "أيام جميلة"، بالإضافة إلى مسلسل "القضاء"، هذا إلى جانب برنامج "سرفايفر" الذي يعرض باليوم ذاته.

تفاصيل خلاف أبطال مسلسل "لا يمكن الوثوق بالرجال"





وتصدر نجما العمل ميلسيا باموك وليبران دويماز قبل مدة قائمة الأكثر تداولًا بعد وقوع خلاف كبير بينهما.
وفي التفاصيل؛ ألغى ليبران متابعة زميلته في المسلسل؛ وأثار هذا التصرف العديد من التساؤلات، لتكشف الصحفية التركية "بيرسين" عن وقوع خلاف بين الثنائي تطور إلى الصراخ وشتم ليبران لزميلته في العمل.
وقالت إن ميلسيا تأخرت على موعد التصوير، وعندما حضرت سألها لبيران عن السبب، لكنها تجاهلته مما أثار غضبه وبدأ بالصراخ عليها.
وبعد انتشار أخبار بأن لبيران قام بإهانة زميلته وشتمها أمام كادر التمثيل، خرج الفنان التركي لتوضيح حقيقة ما حصل، مؤكدًا أن ميلسيا لا تحترم مواعيدها ودائمًا ما تتأخر عن التصوير ولا تقدم أي أعذار مقنعة.
كما لفت إلى أنه حاول التحدث معها لمعرفة سبب تأخرها لكنها تحدثت بأسلوب غير جيد وتركته، وبعد أن عادت للحديث معه بدأ بالصراخ عليها بسبب أسلوبها غير المهني.
يذكر أن منتج ومخرج المسلسل قررا جمع الثنائي وإنهاء الخلاف بينهما حتى لا يؤثر على الكيمياء بينهما، خاصة أنهما سيقدمان مشاهد رومانسية سويًا.