سينما وتلفزيون

26 يناير 2023

نادين نجيم تشوق جمهورها لمسلسل "وأخيراً".. وتوثقا من الكواليس

حمست النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، جمهورها لمسلسل "وأخيراً" الذي تشارك به في السباق الرمضاني، بعد غيابها الموسم الماضي.
وتفاعلت نجيم مع جمهورها، بعد تصوير أهم مشاهد العمل الدرامي من حيث الأداء، وكتبت تغريدة عبر حسابها  على موقع "تويتر": "أحلى نهار تصوير كان اليوم واو واو واو، واخيراً، في رمضان 2023، بس ينعرض المسلسل بخبركم عن ايا مشهد عم بحكي".


كما شاركت النجمة اللبنانية مجموعة صور، توثق بعض كواليس المشهد الدرامي الذي وصفته بـ "أحلى نهار تصوير"، ظهرت من خلالها في مكان مظلم، وهي تمسك الجنازير المعلقة، وكتبت: "صورة من مشهد تصوير يلي خبرتكم عنه مبارح".


وأطلت نادين نجيم بملامح حزينة دون مساحيق التجميل، وذلك في إحدى الصور التي تم تداولها من كواليس مسلسل "وأخيراً"، الذي تشارك به إلى جانب الممثل السوري قصي خولي.


وتفاعل عدد واسع من الجمهور مع صور كواليس المسلسل، معبرين عن حماسهم لمتابعته في شهر رمضان المقبل، وكتب أحد المتابعين: "إذا من صور وهيك كيف لو يبلش العرض مبين مسلسل دمار وقصة محبوكة.. بالانتظار".


وعلقت إحدى المتابعات على الوشم المرسوم على يد نادين نجيم، التي ظهرت في إحدى الصور، وعلق: "لحظة لحظة كأنه عم شوف وشم بإيدك ولا انا غلطانة، يا عفو الله وصلنا للوشام فرد مرة".


من جهته، كشف منتج العمل، صادق الصباح، في تصريحات صحفية، أن قصة مسلسل "وأخيراً": تدور القصة حول قضية اجتماعية لامرأة قوية صاحبة ماضٍ يحمل العديد من القصص المؤلمة، تسعى دائما للوصول لهدفها،عمل جريء بعيد عن التطويل، أحداثه مكثفة، يحترم رأي الجمهور، وعقليته ورغباته".


يذكر أن الشركة المنتجة "صبّاح إخوان" اتجهت لطرح المسلسل بـ 15 حلقة فقط؛ وذلك بسبب تعذر استكمال الكتابة لـ 30 حلقة، حيث كان من المفترض أن يكون العمل من كتابة السيناريست السوري بلال شحادات، إلا أن مخرج العمل أسامة الناصر، أوكلت إليه مهمة كتابة العمل الدرامي وإخراجه.
وأوضحت نادين نجيم في تصريحات صحفية، أن الشخصية التي تؤديها في مسلسل "وأخيراً"، تتميز بالذكاء والقوة، وتطمح للوصول دائما للهدف حتى لو كلفها ذلك حياتها، وفي ذات الوقت غامضة، تخفي وراءها مجموعة من القصص وماضٍ مؤلم.