سينما وتلفزيون

23 يناير 2023

أداء طلال مارديني المؤثر في الحلقة 12 من مسلسل "الثمن" يبهر الجمهور

قدّم الفنان السوري طلال مارديني في الحلقة 12 من مسلسل "الثمن" الذي يجسد فيه شخصية سالم مشهدين مؤثرين، بعد اكتشافه خيانة زوج شقيقته لها.
وانتهت الحلقة 11 من مسلسل "الثمن" بصدمة سالم بعد رؤيته زوج شقيقته فراس "الفنان اللبناني وسام فارس" مع عشيقته في أحد المطاعم.
وبعد أن وثق سالم خيانة فراس لشقيقته نور "الفنانة السورية ريام كفارنة"، قام بتهديده بالفيديو، وطلب منه طرد عشيقته من شركة والده والانتباه إلى زوجته الحامل بطفلهما الأول وإلا سيخبر والده إبراهيم بيك "رفيق علي أحمد" وزوجته، في مشهد أشاد به رواد السوشال ميديا.
وعند وصول سالم إلى منزل شقيقته، قام باحتضانها مع توجيه نظرات الوعيد والتهديد لزوجها فراس في مشهد وصفه الجمهور بـ"المبهر والعاطفي".
وشارك الفنان السوري عبر حسابه الخاص في إنستغرام المشاهد مع خلفية تتحدث عن أهمية الأخ.


وأشاد الجمهور بشخصية سالم في الحلقة الـ 12، حيث تمكن الفنان طلال مارديني من نقل الشخصية المستهترة الساخرة إلى الأخ الذي يحرص على حماية شقيقته تحت كل الظروف.
وقال متابعون إن مارديني قدم أداء مذهلا، إلى جانب الإضافة التي منحها للعمل في الحلقات السابقة بالمشاهد الطريفة.

تفاصيل الحلقة 12 من مسلسل الثمن





 
وشهدت الحلقة مواجهة بين سارة "رزان جمال" وزين "باسل خياط"، في الحفل الذي يتم تكريم سارة فيه، ويعرض الأخير على الأولى بأن تعود إلى الشركة مقابل تنحيه عن المشروع الذي تعمل عليه، لتوافق سارة في النهاية.
ويأتي عرض زين بعد شعوره الكبير بالذنب تجاه سارة، واكتشافه أنه وقع في حبها، ليهرب بمشاعره إلى بيت الطفولة ويواجه نفسه بما فعله، وسبب تأثير طفولته وعلاقة والديه على شخصيته.

مسلسل "الثمن" يتفوق على "ويبقى الحب"


ويحظى المسلسل المقتبس عن الدراما التركية "ويبقى الحب" بإشادات واسعة عند الجمهور، وأشار البعض إلى أن الكاتبة السورية يم مشهدي التي أعادت كتابة النسخة العربية، منحت العمل بعض الإضافات التي تفوقت على النسخة التركية.
كما حظي الفنان السوري باسل خياط بإعجاب الجمهور بسبب أدائه، معتبرين أنه تفوق بشكل كبير على الفنان التركي خالد أرغنش الذي جسد شخصية أنور في النسخة التركية.
ويروي العمل قصة سارة الأم العزباء التي يعاني ابنها الوحيد من مرض السرطان، وبعد أن تحصل على عمل في الشركة التي يملكها زين، تجد نفسها بحاجة إلى مبلغ 200 ألف دولار لإنقاذ حياة ابنها الوحيد.
تطلب سارة من زين الذي يشعر بانجذاب لها منذ أول لقاء المبلغ، إلا أنه يصدمها بمساومته لها على قضاء ليلة معه مقابل هذا المبلغ، وتضطر سارة للموافقة من أجل ابنها.
وبعد أن يكتشف زين حقيقة سبب طلب سارة للمبلغ، يشعر بالندم الشديد ويطلب منها مسامحته لكنها ترفض، لتتوالى الأحداث.