سينما وتلفزيون

23 يناير 2023

بطولة كيفانش وسيرينا ساريكايا.. مسلسل "العائلة" وقصته تحمس الجمهور

حظي البوستر الرسمي لمسلسل "العائلة Aile" التركي، بطولة النجمين الشهيرين كيفانش تاتليتوغ وسيرينا ساريكايا، بردود فعل كبيرة عند الجمهور، منتظرين بحماس متابعته بحسب تعليقاتهم.
ويتناول المسلسل قصة حب عاطفية والجوانب الأكثر إثارة في مفهوم الأسرة، وهو من كتابة هاكان بونومو وإنتاج شركة القمر وإخراج أحمد كاتيكسيز، وسيعرض المسلسل على TV Show.




وكان قد تم الإعلان في اللحظات الأخيرة من التصوير عن خروج الفنانة أوزجي أوزبرينجي من المسلسل وعودتها إلى إسطنبول مع طفلها البالغ من العمر عاما واحدا، وهو الأمر الذي صدمها.
وكان المنتج كرم شاتاي قد اتفق في البداية مع الفنانة أوزجي أوزبرنجي من أجل دور البطولة النسائية، لكن وبشكل مفاجئ تعاقد مع سيريناي.
وقالت تقارير فنية تركية، إن المنتج قرر عدم الجمع بين كيفانش تاتليتوغ وأوزجي أوزبرينجي اللذين كانا سابقًا شريكين في مسلسل "Yakamoz S-245".
يذكر أن مسلسل "العائلة" مأخوذ عن العمل الأميركي "آل سوبرانو"، ويروي قصة الطبيبة النفسية ديفرين التي تعيش قصة حب مع أصلان.
وتجد ديفرين نفسها متورطة في بعض المشاكل والجرائم، بحكم أن أصلان ينتمي إلى عائلة لديها الكثير من الأعمال غير المشروعة، وهي جزء من عصابة مافيا.
وذكرت المصادر أن سيريناي ساريكايا كانت قد رفضت دور البطولة النسائية في العمل بالبداية، وبعد التعاقد مع كيفانش تاتليتوغ تراجعت عن الرفض وبررت تراجعها بأنه تم تغيير السيناريو.
في غضون ذلك، كشفت تقارير فنية تركية قبل أيام قليلة عن توقف تصوير مسلسل ”العائلة“ بعد نقل الفنان كيفانش تاتليتوغ إلى المستشفى؛ بسبب تعرضه لوعكة صحية في كواليس العمل.




وأضافت التقارير أن الفنان التركي كان قد أصيب قبل أيام بتسمم غذائي ونُقل إلى المستشفى، حيث بقي هناك لأيام وخرج بعد تحسن صحته.
وأوضحت أنه خلال التصوير شعر كيفانش بالتعب الشديد وتم نقله مجددًا إلى المسشتفى، ولم يتم الكشف بعد عن سبب هذه الوعكة الصحية، ومدى علاقتها بتداعيات التسمم الغذائي الذي تعرض له قبل أيام.