سينما وتلفزيون

22 نوفمبر 2022

ديمة قندلفت تنجح في الوصول لأهدافها.. وقيس الشيخ نجيب مغرم في "ستيلتو"

ما يزال مسلسل "ستيلتو" مستمرا في إبهار متابعيه، عبر سلسلة من الأحداث المشوقة والحماسية، مع بروز ذلك واضحا جليا في الحلقتين 58 و 59 من المسلسل، والتي شهدت الكثير من التغيرات المفاجئة والطارئة في سياق تطور الأحداث.

ديمة قندلفت تحيك الخطط والمؤامرات


وتحضر " فلك- ديمة قندلفت" مجموعة من الخطط الذكية، تكون إحداها موجهة لإعادة زوجها "كريم- قيس الشيخ نجيب" لها من جديد، وذلك من خلال موافقتها المبدئية على الطلاق والمسارعة في تحديد موعد أول جلسة تفريق رسمية في المحكمة، مع إبلاغه موافقتها على الانفصال وطلب الاجتماع به في المنزل للحديث عن بعض المجريات.



فيما تنجح في الوقت نفسه بالتخلص من "بسام"، باستخدامها لـ"ميرا- نور علي" كطعم لتحقيق ذلك، من خلال تدبير لقاء بين "ميرا" و "بسام"، بذريعة مساعدته لها في الحصول على تقرير طبي مزور، ليتهجم "بسام" على "ميرا" خلال لقائهما، مع تدخل الشرطة وإلقاء القبض عليه.
وتمكنت "فلك" أيضا من تأمين تقرير طبي مزور لـ"ميرا"، يتضمن تاريخ إجراء إجهاض لجنينها ضمن أحد المستشفيات، مع توثيق ذلك بالثبوتيات اللازمة، عن طريق صديقة مقربة من "فلك".

ريتا حرب في موقف محرج


وتعرضت "جويل- ريتا حرب" لموقف محرج، بسبب "بسام" بعد أن طلب منها الحديث معه على انفراد، خلال استعدادها للخروج مع ابنها "أمير".
ويعترض طريقها مع محاولته إقناعها للحديث جانبا، فيصعد للسيارة خلال قدوم إحدى صديقات "جويل"، مع تذرعها برغبتها في إيصال "بسام" بعد تعطل سيارته، بالإضافة لطلبها من صديقتها عدم ذيوع الخبر.

قيس الشيخ نجيب غارق في الحب


ويعيش "كريم- قيس الشيخ نجيب" أجواء رومانسية مع "ألمى- كاريس بشار"، خلال دعوتها لمشاركته برحلة على أحد اليخوت البحرية مع أصدقائه "طارق- كارلوس عازار" و "لؤي- سامر المصري".



وخلال اجتماع الأصدقاء، يكتشف "لؤي" علاقة "كريم" و "ألمى"، مع تأكيد ذلك له من قبل "كريم"، وإخباره عن انفصاله مع زوجته "فلك"، ومباشرة الإجراءات الرسمية لتحقيق ذلك، وسط استغراب كبير من قبل "لؤي" و "ألمى".
ويطلب "كريم" من "لؤي" بقاء خبر الارتباط بـ"ألمى" سراً في هذه الفترة.

أصداء المسلسل


وتلقت الفنانة ديمة قندلفت النصيب الأكبر من التعليقات والتفاعلات المشيدة والمثنية، على روعة إتقانها لدورها في المسلسل، وقدرتها على تقمص الشخصية الشريرة والنجاح في إقناع المتابعين بذلك.