سينما وتلفزيون

17 نوفمبر 2022

نادين نجيم بورطة وسامية الجزائري تضفي جوّا كوميديا بـ "صالون زهرة 2"

استطاع مسلسل "صالون زهرة" بموسمه الثاني للكاتبة كلوديا مارشيليان، والمخرج جو بوعيد، من تحقيق شعبية وجماهيرية عالية، تزامنا مع عرض أولى حلقاته وحتى الآن.

ونالت الحلقتين الثالثة والرابعة نصيبهما من الشهرة والانتشار، لتطور الأحداث فيهما وبروز شخصيات جديدة في المسلسل.

نادين نسيب نجيم في ورطة






وتسبب شقيق "زهرة- نادين نسيب نجيم" "زيكو" بالتواطؤ مع شريكه "فادي- جنيد زين الدين"، في إدخال "زهرة" وتوريطها بمشكلة جديدة، أثناء إقدامهما على عملية سرقة سيارة لبيعها، ليفاجأ الثنائي بوجود إمرأة مخطوفة داخل صندوق السيارة.

وقرر الثنائي إحضار المرأة إلى صالون "زهرة"، وإخبارها بالواقعة، ليتبين فيما بعد أن اسم السيدة المخطوفة "بربارة"، مع طلب الخاطفين من زوجها مليوني جنيه إسترليني لتحريرها.

وتتعرض "زهرة" للكثير من الحوادث المضحكة؛ بسبب اختباء "بربارة" في الصالون، دون وجود حل للتخلص من تلك المشكلة وإعادتها.

ويكتشف "فادي" أن زوج المرأة المخطوفة، كان على اتفاق مع الخاطفين لقتلها ومن ثم الحصول على المال لقاء تنفيذ ذلك.

وبعد معرفة "زهرة" بذلك، اقترحت فكرة بقاء "بربارة" في منزل "ابتسام"، ريثما يتم الوصول للحقيقة.

سامية الجزائري تدخل على خط الأحداث




واستطاعت الفنانة السورية سامية الجزائري بروحها المرحة، إضفاء أجواء من الكوميديا على أحداث المسلسل، منذ المشهد الأول لها.

وجاءت الجزائري "سعاد/ أم أنس" برفقة الفنانة وفاء موصلي "عمة أنس"، والفنانة هدى شعراوي "خالة أنس/ سميرة"، من دمشق، إلى بيروت للقاء "أنس- معتصم النهار".

وتبدأ المشاحنات المضحكة بين الحماة "أم أنس"، والكنة "زهرة"، مع انتقاد الحماة لتصرفات زوجة ابنها من خلال طرق وتصرفات وإيماءات وجوه مضحكة، بالإضافة لاستخدامها بعض الدعوات الشامية السورية الشهيرة.

وتحاول "زهرة" استيعاب والدة زوجها بروح رياضية، من خلال الهدوء وضبط النفس بعيدا عن الدخول في شجارات معها.

تفاعل الجمهور مع دخول الجزائري للمسلسل


ولاقى دخول الفنانة سامية الجزائري إلى المسلسل، الكثير من التفاعلات والتعليقات المشيدة بأدائها وإبداعها في تجسيد دور الحماة.

كما انهالت التعليقات المضحكة من قبل متابعي المسلسل بسبب دخول الجزائري، خصوصا مشهد لقائها بابنها "أنس".





تعليق معتصم النهار


وقام الفنان النهار باستطلاع رأي الجمهور حول آرائهم، بعد عرض الحلقتين الثالثة والرابعة، وذلك عبر منشور على حسابه في "إنستغرام"، حيث كتب: "الله يصبرك يا أنس المصايب من كل مكان ولسا اللي جاي أصعب وأحلى".

وختم:" طمنونا انبسطوا بالحلقتين 3 و 4 من صالون زهرة".



وتفاعل مع منشور النهار عدد من النجوم، كالفنان أيمن عبد السلام، وطلال مارديني، وداليدا خليل، وجو طراد، وهافال حمدي، والإعلامي اللبناني محمد قيس.

كما أثنى الكثير من المتابعين على أداء معتصم النهار في المسلسل، وعلى الثنائية الجميلة مع الفنانة نادين نجيم، خصوصا مع دخول سامية الجزائري على الخط، والتي أعطت طابعا كوميديا مميزا للمسلسل حسب تعليقات الكثير من المتابعين.