سينما وتلفزيون

22 سبتمبر 2022

دبي Bling.. مسلسل واقعي على نتفليكس يعرض حياة البذخ لعدد من المشاهير

كشفت منصة "نتفليكس" Netflix عن طاقم المسلسل الواقعي المنتظر "دبي Bling" الذي يتناول حياة البذخ التي يعيشها مجموعة من الأثرياء في مدينة دبي.

وكانت المنصة قد طرحت في وقت سابق الإعلان التشويقي الأول الخاص بالمسلسل، دون الكشف عن الشخصيات المشاركة، وأعلنت أن عرض العمل سيكون في يوم الـ27 من أكتوبر المقبل.

وأظهر الإعلان التشويقي الأول صوت الإعلامية السعودية لجين عمران الذي بدأ واضحًا للجمهور، حيث كانت عمران الشخصية الأولى التي تعرف عليها الجمهور، لتكشف أخيرًا عن هوية بقية الطاقم.

قصة المسلسل الواقعي دبي Bling


يتناول المسلسل حياة البذخ والرفاهية التي يعيشها عدد من المليونيرات العرب من جنسيات مختلفة، بالإضافة لأثرياء من دول أخرى، في مدينة دبي.

ويستعرض العمل الدرامي الواقعي الحياة الفارهة لهؤلاء الأشخاص، من خلال عرض سياراتهم ومنازلهم وملابسهم، وهو العمل الذي يترقبه الجمهور العربي.

شخصيات المسلسل الواقعي دبي Bling


الإعلامية السعودية لجين عمران




تجسد عمران الشخصية الهادئة بين مجموعة الأصدقاء، والتي تسعى بحكمتها لإنهاء المشاحنات بين هذا وذاك ولمّ الشمل بينهم.

ولجين عمران هي إعلامية سعودية، وهي الشقيقة الكبرى للفنانة أسيل عمران، عادة ما تشارك جمهورها عبر حساباتها في السوشال ميديا تفاصيل حياتها الخاصة، وتستعرض فخامة منزلها والمقتنيات التي تملكها من مجوهرات وملابس وسيارات، وهي واحدة من المشاهير الذين يحظون بشعبية واسعة في الوطن العربي.

زينه الخوري




من الشخصيات الأساسية، وتلعب دورا محوريا في توثيق علاقة الأصدقاء والمجموعة بين بعضهم، وتمتلك شخصية قوية جدًا.

وجاءت زينة من لبنان إلى دبي، وهي فتاة طموحة لديها هدف واضح من أجل النجاح وإثبات نفسها، والعمل على تطوير مهاراتها.

تمكنت بفضل إصرارها ومثابرتها أن تصل إلى مركز مرموق، حيث أصبحت الرئيس التنفيذي لواحدة من أكبر الشركات في مجال العقارات.

كريس فايد




يشارك مقدم البرامج الأسترالي من أصل لبناني في المسلسل الواقعي الشهير، مع زوجته بريانا راميريز.

ويحاول كريس الموازنة بين حياته العملية والضغط النفسي بسبب متطلبات حفل الزفاف، مع الحرص على الاهتمام بالكثير من التفاصيل الخاصة بالحفل وعدم إهمال العائلة.

يُشار إلى أن المقدم الإذاعي اللبناني الأسترالي المقيم في مدينة دبي كان قد احتفل بزواجه من بريانا في شهر مارس الماضي، بحفل ضخم شارك فيه العديد من المشاهير.

إبراهيم الصمدي




رجل أعمال كويتي، بدأ مشواره في عالم المال بسن الـ 14 عامًا، حقق نجاحا كبيرا، وأصبح من أشهر الأثرياء في مدينة دبي منذ تأسيس عمله وامبراطوريته في عالم الورود.

يُعرف عن إبراهيم صراحته، وهو ما يضعه في تحد من أجل الحفاظ على علاقاته بأصدقائه مع هذه الصراحة التي قد لا يتقبلها البعض.

فرحانة بودي




من أبرز نجمات السوشال ميديا في الوطن العربي، وهي أم عزباء، تشتهر بعملها في عالم الموضة.

تهتم بأحدث الصيحات، وتستعرض حياتها الفارهة، من خلال زيارتها للعديد من المنتجعات، ومشاركتها في حفلات صاخبة.

يتابع فرحانة عبر السوشال ميديا ما يقارب المليون ونصف متابع، وتحاول الموازنة بين حياتها الواقعية وأصدقائها وتجنب المشاحنات.

مروان العوضي وزوجته دانيا محمد




من بين المشاهير المشاركين في المسلسل الواقعي الموسيقي الإماراتي مروان العوضي، والمعروف باسم DJ Bliss، كما تشارك معه زوجته دانيا محمد والمعروفة باسم Diva Dee.

يسعى مروان إلى هدف واضح وهو الوصول إلى العالمية؛ إذ يحاول تحقيق حلمه من خلال الخروج عن المألوف، فيما تشتهر زوجته دانيا بنشر فيديوهات طريفة عبر السوشال ميديا.

ويكشف المسلسل الواقعي عن علاقتهما ومدى ارتباطهما، وعن الأسرار التي تجعل زواجهما ناجحا.

صفا صديقي




ولدت وعاشت صفا في مدينة لندن، وهي من أصول عراقية، تحلم بأن يكون لها خط أزياء خاص، وتسعى لتحقيق هذا الحلم.

يعرض المسلسل حياة صفا مع زوجها فهد الذي يحاول دعمها بشتى الطرق الممكنة، حيث يعمل الثنائي على تحقيق أحلامهما معا والتوفيق بين حياتهما العملية وحياتهما الشخصية.

لجين عضاضة




ربة منزل لبنانية، تعيش في دبي مع طفلتيها، وتعتبر واحدة من مشاهير المجتمع الراقي، يُعرف عنها جرأتها وصراحتها، بالإضافة إلى قوتها في التعبير عن رأيها، تلتقي بمجموعة من الأصدقاء وتحاول التوفيق بين علاقاتها وحياتها العائلية.