سينما وتلفزيون

13 سبتمبر 2022

كاريس بشار تحاول اغتيال ديمة قندلفت في مسلسل "ستيلتو"

استطاع مسلسل "ستيلتو" تكوين قاعدة جماهيرية عريضة له على مستوى الوطن العربي، منذ بداية عرضه وحتى الآن. ولم يكن التفاعل مع أحداث الحلقة التاسعة أقل من باقي حلقاته، نظرا لاحتوائها على أحداث مهمة قد تغير مجرى التحقيق في جريمة القتل، والتي بدأ المسلسل بها.

ولادة قصة حب جديدة بين قيس شيخ نجيب وكاريس بشار


وتفاعل المتابعون مع ولادة قصة حب جديدة بين "كريم- قيس الشيخ نجيب" و "ألمى – كاريس بشار"، مع الإشادة بالأداء المميز لكليهما، والقدرة على تجسيد أسمى المشاعر الإنسانية، وهي مشاعر الحب والإعجاب، دون أي تكلف أو محاولة بذل جهد بشكل ملحوظ، بل بكل عفوية وتلقائية نابعة من طبيعة الفنانين أنفسهما حسب تعليقات المتابعين.



وأشاد قسم كبير من المتابعين بجرأة "ألمى" في التعامل بقسوة وبمنتهى الدهاء والذكاء، مع عدوتها اللدودة وصديقتها ظاهريا "فلك- ديمة قندلفت".
وفي سياق تطور الأحداث، تبدأ "ألمى" بالتفكير مطولا في "كريم" ونبل مشاعره تجاهها، رغم أنه زوج "فلك"، مع اتفاق الثنائي على الاجتماع كل يوم في وقت محدد، بغرض مساعدة "ألمى" له عن طريق العلاج النفسي، خصوصا في ظل أزمته المالية الخانقة، والتي يقف وراءها شقيق زوجته "سامي- طارق مرعشلي".
ويكلف "كريم" فريقا متخصصا للبحث في المستندات والأوراق وأجهزة الكومبيوتر الموجودة داخل الشركة، لمعرفة مكامن الخلل والتمكن من حل مشاكل الشركة، ويتم ذلك بشكل مفاجئ بالنسبة للموظفين، خصوصا لأحد الموظفين المتورطين مع "سامي" في عملية الاحتيال على "كريم" بغية إفلاسه.

حوار نور علي وندى أبو فرحات


وتأتي "ميرا- نور علي" إلى منزل "نائلة- ندى أبو فرحات"، لإبلاغها برغبتها في أخذ منزلها بعد طلاقها من زوجها "لؤي- سامر المصري"، كذلك الزواج من زوجها وتربية أبنائها، ليشكل حديثها عامل استفزاز قوي بالنسبة لـ "نائلة" بالإضافة لطرد "ميرا" وتهديدها بالقتل.
وتتخذ "ألمى" خطوة جريئة انتقامية للتخلص من "فلك - ديمة قندلفت"، عبر استبدال حقن الهرمونات الخاصة بها، بحقنة من مبيد حشري، للتمكن من قتلها على المدى البعيد، بعد انتشار السم بشكل بطيء في جسد الضحية.



وتأتي "فلك" إلى عيادة "ألمى" لتلقّي الحقنة كالمعتاد، مع شعورها بدوار بعد ذلك وعدم راحة، الأمر الذي أسعد "ألمى" بالإضافة لتلذذها بشعور الانتقام من الظالم حتى لو مرة واحدة.



ويحرص نجوم المسلسل على مشاركة ردود أفعال متابعيهم وإشاداتهم، عبر خاصية "الستوري" في حساباتهم الرسمية على تطبيق "إنستغرام".