سينما وتلفزيون

5 سبتمبر 2022

تيم حسن وزينة مكي بلقطات حماسية في برومو جديد لفيلم "الهيبة"

شوّق النجمان تيم حسن وزينة مكي، الجمهور عبر مواقع التواصل، بنشر برومو ترويجي جديد لفيلم "الهيبة" للمخرج سامر البرقاوي، إنتاج شركة الصباح إخوان.
وظهر في البرومو الترويجي الجديد، مجموعة من أبطال الفيلم، كالفنانة السورية منى واصف والفنان اللبناني علي رفيق أحمد، بالإضافة للفنانة زينة مكي صاحبة البطولة النسائية في الفيلم، إلى جانب الفنان تيم حسن، والذي ردد خلال البرومو بعض العبارات الخاصة فيه، وهو يخوض بعض العمليات الهجومية الخطيرة.
وأرفق حسن ومكي البرومو بجملة: "فيلم الهيبة ابتداءاً من 29 سبتمبر في جميع صالات السينما".


وانهالت التعليقات على المنشورين من المتابعين المتحمسين لبداية عرض الفيلم، والاطلاع على أهم أحداثه، كذلك معرفة نمط العلاقة التي ستجمع نجم الهيبة بالفنانة مكي.
ومن أبرز الفنانين المتفاعلين على المنشورين، شكران مرتجى، هيا مرعشلي، مهيار خضور، وزوجة الفنان تيم الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني.
وكان تيم حسن قد شارك الجمهور عبر مواقع التواصل، بصورة للبوستر الخاص بشخصيته في الفيلم، كنوع من الترويج للدور وبث الحماس في صفوف متابعيه ومحبيه.

المخرج سامر البرقاوي: الفيلم سيختم سلسلة "الهيبة"


وبحسب تصريحات سابقة للمخرج سامر البرقاوي فإن الفيلم سيكون بمثابة ختام سلسلة "الهيبة" مع وجود اختلاف كبير بين الأجزاء الخمسة والفيلم، من حيث تراتبية الأحداث وطبيعة الأدوار مع الحفاظ على الهيكلية الأساسية للسلسلة.
وأعربت الفنانة مكي في تصريح سابق لها، عن سعادتها الكبيرة بالتعاون مع نجم وفنان عربي مهم كـتيم حسن، مع تأكيدها على أهمية تلك التجربة في حياتها المهنية، مع الإشادة بأداء الفنان وقوة حضوره.

زينة مكي في صالون زهرة


وفي سياق مختلف؛ أعلنت زينة مكي عن مشاركتها في بطولة الجزء الثاني من مسلسل "صالون زهرة" للكاتبة نادين جابر والمخرج فيليب أسمر، بشخصية "رشا"عبر خاصية "الستوري" في إنستغرام، مع نشر صورة لنص المسلسل.

تيم حسن في الزير سالم


فيما يستعد الفنان حسن لخوض أولى تجاربه الإخراجية في فيلم "الزير سالم" من إنتاج شركة "MBC"، بالإضافة لأدائه دور "الزير سالم" في الفيلم.
وقال حسن في رسالة دوّنها عبر حسابه في إنستغرام إن موعد انطلاق تصوير الفيلم سيكون في نهاية العام القادم، كما أن الفيلم من كتابة بشار عباس، معالجة درامية ماهر منصور، تطوير محتوى أحمد ندا، ومن إخراج تيم حسن.
وأشار إلى أن المخرج السوري الراحل حاتم علي، هو من كان سيتولى مهمة إخراج المسلسل، كما أنه رشح حسن لأداء شخصية ”الزير سالم“ في الفيلم.
وتابع: ”كتب حينها السيناريست أ.زياد عدوان مسودة أولية للفيلم لكن رحيل الأستاذ أوقف المشروع مؤقتًا؛ إلى أن قُدِّر لي أن أشرف عليه بعد توقفه بفترة فبدأته من جديد ولازلنا منذ أكثر من سنة بين بحثٍ وكتابة وتحضير“.
وأعرب تيم حسن عن شوقه الكبير، للعودة إلى التمثيل في هذا النوع من الأعمال الدرامية، ذات الصبغة التاريخية، بعد غياب حوالي 15 عاما عن تلك الدراما.
وأضاف أيضا: ”أتمنى إن شاء الله في مشروعنا الروائي الطويل أن نوفق في أن نروي بتشويق وتجديد سيرةً جدليةً هي أكثرُ سيرنا الشعبية شهرة وغنًى فنجذب إليها كل الأجيال ونرضيهم“.