سينما وتلفزيون

4 سبتمبر 2022

محمد رمضان يعلن جديده على أنغام أم كلثوم.. والعشرات يتجمهرون أمام منزله

كشف الفنان المصري محمد رمضان استعداده للمشاركة في مسلسل جديد يحمل اسم "العمدة"، سيتم عرضه في شهر رمضان المقبل 2023.
وشارك رمضان مقطع فيديو عبر حساباته الخاصة في مواقع التواصل، ظهر خلاله وهو يدخن السجائر ويشرب القهوة أثناء قراءة سيناريو المسلسل، على أنغام أم كلثوم.
وأطل الفنان المصري في المقطع مكتفيا بالابتسامة فقط للكاميرا والعودة من جديد لاستكمال قراءة السيناريو.
وكتب في تعليقه على الفيديو: “تم بحمد الله كتابة الثلاثون حلقة من مسلسل (العمدة).. ثقة في الله نجاح من اللي قلبك يحبه.. رمضان يجمعنا بـ العمدة.. تأليف وإخراج محمد سامي”.


وكان رمضان قد كشف أخيرًا عن اسم مسلسله الجديد؛ إذ نشر صورة له مع المخرج محمد سامي عبر صفحته على فيسبوك، وعلق قائلا: “عملنا مع بعض مسلسل الأسطورة والبرنس، ورمضان القادم بإذن الله ميعادنا معاكم بمسلسل (العمدة) تأليف وإخراج محمد سامي”.



الجمهور يحتشد أمام منزل محمد رمضان


على صعيد آخر؛ احتشد عدد من جمهور النجم محمد رمضان أمام بيته في الساحل الشمالي لالتقاط صور تذكارية معه.
ونشر رمضان على حساباته في مواقع التواصل مقطع فيديو من تجمع الجمهور أمام بيته وعلق عليه: "الحبايب قدام بيتي في الساحل الشمالي وقفتكم دي كبيرة عندي جدا.. للأسف كنت سافرت ربنا يديم المحبة".

وكان محمد رمضان قد احتفل بتخطي أغنيته الأخيرة "تنطيط" حاجز الـ 10 ملايين مشاهدة عبر قناته على موقع يوتيوب. وكتب عبر حسابه علي إنستغرام: "الحمد لله تنطيط عشرة ملايين مشاهدة فى خمسة أيام".
وطرح الفنان المصري كليب أغنيته "تنطيط" عبر قناته الرسمية على "يوتيوب". وهي من كلمات وألحان فريق"الباور العالي"، وتوزيع ديزل، وإخراج بثينة.

محمد رمضان مع نيللي كريم


من جهة أخرى، نشر محمد رمضان الصور الأولى له بشخصية "دراجون" من فيلمه الجديد "ع الزيرو"، وهو من بطولته، وكذلك نيللي كريم، والطفل منذر مهران، تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.



يشار إلى أن محمد رمضان شارك في رمضان 2022 بمسلسل "المشوار" مع دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدي – جوهر".