سينما وتلفزيون

24 أغسطس 2022

لماذا رفضت سهير رمزي المشاركة بـ"أرواح خفية" بطولة سمية الخشاب؟

كشفت الفنانة المصرية سهير رمزي، السبب وراء اعتذارها عن مشاركتها في مسلسل "أرواح خفية" الذي تقوم ببطولته الفنانة سمية الخشاب خلال الفترة المقبلة، وسيعرض عبر إحدى المنصات الرقمية، مؤكدة أن الأزمة لا تكمن في الدور أو انجذابها له كما ردد بعضهم.
وقالت "رمزي"، في تصريح لـ"فوشيا" إنها اعتذرت لعدم التوصل إلى اتفاقات ترضيها مع الشركة المنتجة للعمل، مبينة: "اتعرض عليا الدور وأنا رفضته عشان متوفقناش في الاتفاقات".
وأكدت الممثلة المصرية أنها تقرأ حاليا سيناريو مسلسل "الهلالية"، مضيفة أنها شخصية صعيدية جديدة تماما عليها، وفي حال قبول هذا العمل ستكون المرة الأولى التي تقدم فيها هذه الشخصية في الدراما، لكنها لم لم تقرر حتى الآن مسألة مشاركتها في العمل من عدمه.
وأوضحت سهير رمزي، أنها لم تتلق إلا حلقات فقط، حيث تنتظر كتابة العمل كاملا حتى تقرأه وتقرر التعاقد أو الرفض، معلقة: "الشخصية جديدة وحلوة وصعب أدخل التصوير ولسه الورق مكملش أنا مش من النوعية دي اللي تبدأ تصويره ومش عارفة هعمل إيه من أول لآخر حلقة".
وكانت سهير رمزي قد كشفت أخيرا ما أثير بشأن أبنائها، حيث أكدت أنها لم تنجب رغم زواجها أكثر من مرة وأوضحت أن سبب عدم الإنجاب، يرجع إلى حبها للعمل، مضيقة: "إني أكون حامل لـ9 أشهر، وبعد ذلك أجلس مع الطفل لمدة تصل لـ3 سنوات، أي أن هناك 4 سنوات ابتعاد عن العمل، كان الأمر صعبًا".
وأوضحت: "كانت كل حاجة فدى جزمة أن يكون ليا طفل.. بس أنا ماكنتش فى وعيي، أن يكون لي طفل وابقى أم"، مبينة أن تفكيرها في النجومية والعمل في هذا المجال سرق منها الكثير، وحرمها من أن تفكر في أن تكون أمّا.
وأشارت سهير رمزي، إلى أن حياتها بعد وفاة والدتها تغيرت، وأنها معترفة بهذ الخطأ، لعدم حملها طوال فترة زواجها، مردفة: "معترفة بس وقتها كان ده تفكيري، والآن أقوم بتربية قطط، وكان عندي 30 قطة، والآن أصبح لدي قطة واحدة".
يذكر أن سهير رمزي شاركت في مسلسل "القاتل الذي أحبني" رفقة الفنان هاني رمزي، إضافة إلى ظهورها قبل خمس سنوات من خلال مسلسل "قصر العشاق" والذي عرض في عام 2017.