سينما وتلفزيون

25 يوليو 2022

دلال عبد العزيز بفستان زفاف في فيلم "تسليم أهالي" لدنيا سمير غانم

نشرت النجمة المصرية دنيا سمير غانم، البوستر الدعائي الرسمي لفيلمها الجديد "تسليم أهالي"، إلى جانب الفنان هشام ماجد وبيومي فؤاد، إضافة إلى والدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز التي ظهرت مرتدية فستان الزفاف.
وعلقت دنيا على الصورة عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام: "فيلم تسليم أهالي ٨/٣ إن شاء الله في جميع دور العرض".




ويعد فيلم "تسليم أهالي" آخر أعمال دلال عبد العزيز الفنية، إذ انتهت من تصويره قبل فترة قصيرة من وفاتها، ومن المقرر طرح الفيلم في دور العرض السينمائية بتاريخ 3 أغسطس/ آب المقبل، تزامناً مع الذكرى الأولى لرحيلها عن عالمنا، والذي يصادف يوم 7 أغسطس/ آب 2021، متأثرة بتداعيات الإصابة بفيروس كورونا.
وقد ظهرت الراحلة دلال عبد العزيز، أيضاً في الفيديو الترويجي للفيلم، الذي جسدت من خلاله دور موظفة في إحدى الشركات العقارية، وتقع في قصة حبّ مع الفنان المصري بيومي فؤاد، وتنشأ بينهما العديد من المواقف الكوميدية خلال هذه العلاقة.


وبعد طرح الفيديو الترويجي الأول للفيلم، وجهت دنيا سمير غانم رسالة لوالدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز ، عبرت خلالها عن حبها واشتياقها لها، عبر نشرها مجموعة صور توثق مشاهد والدتها في الفيلم، وعلقت قائلة: "بحبك يا مامي.. أجمل و أخف دم في الدنيا.. شكراً لوقفتك جنبي في الفيلم انت وبابي حبيبي.. ربنا يرحمكم يا رب والناس تفضل فكراكم بالإبتسامة و لضحكة اللي من القلب والسّيرة الطيبة".
من جانبه؛ روّج الفنان هشام ماجد لفيلمه الجديد "تسليم أهالي"، من خلال حسابه الرسمي على فيسبوك، وعلق عليه: "تسليم أهالي 3 أغسطس في مصر وجميع سينمات الوطن العربي إن شاء الله".



يشار إلى أن فيلم "تسليم أهالي" يشهد عودة دنيا سمير غانم للسينما، بعد غياب دام ست سنوات، حيث قدمت آخر أعمالها فيلم "لف ودوران" عام 2016 مع النجم أحمد حلمي، وشاركهما في البطولة كل من الفنانة صابرين، والفنان بيومي فؤاد وميمي جمال وجميلة عوض وياسر الطوبجي وأنعام سالوسة وشيرين الجمل وحمادة شوشة وتأليف منة فوزي وإخراج خالد مرعي.