سينما وتلفزيون

18 يوليو 2022

بيرين سات وكيفانتش تاتليتوغ في ثنائية جديدة بعد "العشق الممنوع"

ستلتقي الممثلة التركية بيرين سات بزميلها كيفانش تاتليتوغ في عمل جديد من بطولتهما، وسيعرض قريباً على منصة "نتفليكس".
وأكدت تقارير صحفية تركية أن النجمين سيقومان ببطولة فيلم تدور أحداثه حول قصة حب تجمع بينهما، في حين أوردت الصحفية التركية بيرسن ألتونطاش، على حسابها الشخصي في تويتر، أن تصوير الفيلم سيبدأ قريباً وستكون معظم مشاهده في مدينة إسطنبول، كما سيتم تصوير بعض المشاهد في نيويورك أيضاً.




والفيلم من سيناريو نوران إيفرين إيت، وإخراج جونينك أويانك.
وكانت بيرين سات قد التقت بالممثل التركي كيفانتش تاتليتوغ قبل أيام للبدء بقراءة البروفات، وستكون الممثلة التركية سنان كارا واحدة من أبطال العمل كذلك، أما قصة الفيلم فلم يتم الإفصاح عن تفاصيلها، لكن من المؤكد أنها ستكون قصة حب تجمع البطلين.
وينتظر الجمهور الفيلم بفارغ الصبر، لأنه يعيد للأذهان ثنائية بيرين سات مع كيفانتش تاتليتوغ في واحد من أكثر المسلسلات التركية شهرة، والذي يعرف في العالم العربي باسم "العشق الممنوع"، وذلك بعد انقضاء 14 عاماً على عرضه للمرة الأولى.




ويذكر أنه تم تداول صور لكيفانش تاتليتوغ مع طفله، حيث يقضي إجازته في بودروم. وشوهد تاتليتوغ وهو يحمل ابنه ويغطي وجهه بعيداً عن عدسات المصورين، وقد رُزق به من زوجته مصممة الأزياء التركية باشاك ديزر بعد خمس سنوات من الزواج.
وبالعودة إلى بيرين سات، فقد نجحت في تكوين قاعدة جماهيرية واسعة بسبب أدوارها الإنسانية، التي تجبر المشاهد على التعاطف معها، وقدرتها على تقمص الشخصيات.
ولدت النجمة التركية، بيرين سات، في 26 فبراير/ شباط 1984، وفي عام 2004، شاركت في بطولة أول مسلسل تليفزيوني في مسيرتها الفنية ويحمل اسم "نعم هناك حب حتى الموت".
وتوالت بعد ذلك أعمالها على شاشة التليفزيون وفي السينما.
وقدمت بيرين سات ما يقرب من 9 مسلسلات تلفزيونية أبرزها "الحب في المنفى، والسلطانة كوسيم، والعشق الممنوع، وما ذنب فاطمة جول، وانتقام".
كما شاركت في بطولة 8 أفلام سينمائية حتى الآن منها "آلام الخريف، وأجنحة الليل، وعالمي الخاص، وبين الحب والانتقام".