سينما وتلفزيون

7 يوليو 2022

نادين نجيم تحمّس لمسلسلها الجديد مع قصي خولي: سنفاجئكم بقصة بتوجع للعضم

أعلنت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن تعاونها مجددا مع النجم السوري قصي خولي، في مسلسل جديد، من المقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل.
وعبرت نادين عن سعادتها الكبيرة بثنائيتها للمرة الثالثة مع قصي، مؤكدة أن العمل سيحمل مفاجآت كثيرة، وستكون قصته مختلفة عن السابق، لافتة أيضا إلى أن المسلسل سيكون مؤلما.
وقالت النجمة اللبنانية في تغريدتها على "تويتر": "سعيدة جداً بمشاركتي مع قصي صديقي وأخي وزميلي يلي بفتخر فيه وبعرف إنه رح يكون مسلسل بروح جديدة وثنائية مميزة على الرغم إنه مش جديدة بس رح تكون غريبة ومتجددة بفكرتها وبتوجّع للعضم. ان شاء الله بالتوفيق. ورح نعمل كل جهدنا حتى نفاجئكم بشي حلو متل كل سنة".




ورد عليها قصي خولي قائلا: "ندوووووون بكبر فيك وبشراكتك يا حبيبتي وإن شاء الله منقدر نقدم شي جديد ومختلف ومهم السنة برمضان ‏⁧‫#الله_ولي_التوفيق‬⁩ كل الحب".




وحظيت التغريدة بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رحب النشطاء بالعمل الجديد مبدين حماسهم بهذا المسلسل المرتقب للموسم المقبل بشهر رمضان 2023.
وسبق أن كشف صاحب شركة "صبّاح إخوان" عن حضور نادين نجيم في دراما رمضان المقبل، قائلا في تصريحات سابقة: "هو مشروع جذاب، تقدّم من خلاله نجيم موضوعا جريئا من مواضيع الساعة، لن نذهب إلى مواضيع الفانتازيا التي باتت لا تليق بنا هذه الفترة".
وتعتبر هذه الثنائية بين نادين نجيم وقصي خولي هي الثالثة بعد تعاونهما في مسلسل "خمسة ونص"، ومسلسل "عشرين عشرين" الذي عرض في رمضان قبل الماضي، ويبدأ حاليا عرضه على منصة "نتفليكس".
في غضون ذلك؛ كانت نادين نجيم قد هنأت زميلها قصي خولي قبل أيام قليلة على مسلسله الجديد الذي يحمل عنوان "من إلى" وذلك بعدما نشر البوستر الرسمي للعمل عبر حسابه على "إنستغرام"، وكتب: "الله ولي التوفيق، من.. إلى، قريبا على شاهد"، فيما علقت الفنانة: "مبروك قصي وفاليري بالتوفيق يا رب".
وتدور الأحداث الدرامية لمسلسل "من.. إلى" حول رجل يخسر كل شيء في حياته، قبل أن يحدث أمر يقلبها رأسا على عقب.
ويشارك في العمل إيهاب شعبان، وفادي أبو سمرا، وبياريت قطريب، ووسام صليبا، والعمل من تأليف بلال شحادات وفرح شيا، ومن إخراج مجدي السميري.
ويبدأ عرض المسلسل في 17 تموز الجاري على منصة "شاهد VIP"، وقد شارك خولي الإعلان الترويجي للمسلسل.