سينما وتلفزيون

5 يوليو 2022

درة تشوق الجمهور لـ "الجدران".. وتكشف عن موعد عرضه

شوقت الفنانة التونسية درة زروق متابعيها لفيلهما الجديد "الجدران" من تأليف هيثم وأحمد الدهان، وإخراج محمد بركة، كاشفة عن موعد عرضه.
ونشرت درة عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" البوستر الرسمي لفيلم "الجدران"، إذ ظهرت من خلاله بشكل مختلف، وملامح وجهها مليئة بالغموض والإثارة، داخل مرآة، وأرفقته بتعليق حمّست من خلاله الجمهور، مبينة أن العرض سيتم في 14 يوليو.
وكتبت الفنانة التونسية: "الحكايات بتفضل حكايات لحد ما نعرف أصلها إيه، جدران أول أفلام watch it الأصلية، حصريا على watch it، من 14/7".




وتفاعل عدد من الفنانين والمشاهير مع المنشور، متمنين التوفيق والنجاح الدائم لدرة، ومباركين لها على الفيلم، منهم الفنانة هند عبد الحليم، نيللي كريم، ونيكولا معوض.
كما انهالت تعليقات المتابعين، الذين أعربوا عن إعجابهم بالبوستر، وباللوك المختلف الذي تظهر فيه درة، وعن حماسهم الكبير لعرض الفيلم، متمنين أن يحصد نجاحا كبيرا، فعلق أحدهم: "مبروك يا أجمل فنانة في الدنيا كلها، بالتفوق والنجاح في الفيلم"، ووصفها آخر "بالمبدعة" معلقا: "دائما متألقة ومبدعة يا ملكة".




وينتمي فيلم "جدران" لأفلام الرعب والتشويق، وتجسد "درة" خلاله شخصية "ليلى" وهي مريضة نفسية تعاني من الاكتئاب الشديد بسبب أزمة تمر بها، ويُشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين منهم درة، ونيكولا معوض، وفراس سعيد، وهند عبد الحليم، وأحمد بدير، وحنان سليمان وغيرهم.
والجدير ذكره أن الفنانة درة تستعد لعرض مسلسها الجديد "المتهمة"، مع محمد دياب وعادل كرم، وتدور قصة المسلسل في 10 حلقات فقط، في إطار من التشويق والرعب والإثارة، وتجسد درة خلال الأحداث شخصية "نورهان" التي تتعرض للعديد من المشاكل وهي متهمة بجريمة قتل تحاول الهروب منه، والعمل من تأليف وإخراج تامر نادي.
وكان آخر أعمالها فيلم "الكاهن" تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن، وشارك في العمل كل من: حسين فهمي، محمود حميدة، وفتحي عبد الوهاب، وجمال سليمان، وإياد نصار وغيرهم.