سينما وتلفزيون

3 يوليو 2022

نادين الراسي تثير إعجاب الجمهور بأدائها في الحلقة 11 من "بيروت 303"

تمكّنت الفنانة اللبنانية نادين الراسي من نيل إعجاب وتقدير الجمهور، بعد أدائها في أحد مشاهد الحلقة 11 من مسلسل "بيروت 303" للكاتب سيف رضا حامد، والمخرج إيلي السمعان.
وأثنى المتابعون على روعة أداء الفنانة، وإجادتها تجسيد الحالة الانفعالية بامتياز وكأنها حقيقية، وتعاطف بعض المتابعين معها بعد انهيارها وبكائها ضمن المشهد، مع وجود نوع من الحقد والإصرار على الانتقام في عينيها بحسب رأي البعض.
واعتبر بعض المتابعين المسلسل بمثابة عودة قوية للراسي على الساحة الفنية، بشخصية مختلفة عما قدمت سابقاً.




كما شاركت نادين الراسي عبر خاصية الستوري في حسابها الرسمي على إنستغرام بعض آراء وردود أفعال محبيها ومتابعي المسلسل، حول المشهد.
ولقبها البعض بـ"الوحشة"، ومنهم مخرج المسلسل إيلي السمعان، والذي شارك أحد متابعي الراسي، فيديو يظهر فيه السمعان من وراء الكاميرا، بعد انتهاء الفنانة من المشهد، معرباً عن إعجابه ودهشته فيما قدمت، ليقول لها:" أنتي وحشة.. وحشة".




ويبدأ المشهد بلقاء "رزان- نادين الراسي" مع أحد أصدقائها في سيارته، حيث تبكي بحرقة شديدة بسبب تفضيل "عزيز- عابد فهد" لزوجته "تاج- سلافة معمار" واهتمامه بمراقبتها بشكل كبير بدافع الغيرة والحب، فتنزعج "رزان" وتغضب بسبب إهماله لها، مشيرة إلى أنها احتملت البقاء في الظل والعتمة فترة 15 عاماً.


وتوعدت "رزان" بهدم علاقة الزوجين "تاج" و "عزيز"، بسبب غضبها منهما بقولها: "بدي احرقلن قلبن متل ما حرقولي قلبي".
وتتميز "رزان" بأنها امرأة عملية وجدية، تقف دائماً إلى جانب حبيبها "عزيز" وتدافع عنه، كذلك لا تقدم على خيانته أبداً.



وحقق مسلسل "بيروت303 " شعبية عالية، منذ بداية عرضه وحتى الآن، وهو مؤلف من 15 حلقة تدور أحداثها في إطار تشويقي، حيث يتناول حادثة تحطم طائرة متجهة من اسطنبول إلى بيروت وتسليط الضوء على المتورطين في ذلك الحادث.
والمسلسل من بطولة عابد فهد، سلافة معمار، معتصم النهار، نادين الراسي، جيري غزال، جيانا عيد، رنين المطر، أمانة والي، مجدي مشموشي، زينة بارافي، جورج قبيلي وغيرهم من نجوم الدراما السورية واللبنانية.