سينما وتلفزيون

1 يوليو 2022

عمل رومنسي كوميدي يعيد لم شمل جورج كلوني وجوليا روبرتس

سيظهر النجمان جوليا روبرتس وجورج كلوني على الشاشة الكبيرة في فيلم جديد بعنوان Ticket To Paradise، وذلك بعد مشاركتهما بطولة فيلم Ocean’s Eleven، وفيلم Money Monster، العام 2016.
ويلعب نجما هوليوود في الفيلم دور زوجين منفصلين يسافران إلى بالي لمنع ابنتهما المحبوبة من الزواج من رجل التقته من وقت قصير، فهما لا يريدان لها ارتكاب ذات الخطأ الذي ارتكباه بزواجهما في سن مبكرة.
وطرح الفيديو التشويقي للفيلم عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وحصد منذ نشره على أكثر من 5.3 مليون مشاهدة.


ويمكننا سماع الحوار الدائر بين كلوني وروبرتس في بداية الفيديو حينما يتقابلان على متن الطائرة، إذ تطلب روبرتس من مضيفة الطيران العثور على مقعد آخر لها بعدما علمت أن مقعدها بجانب مقعد زوجها السابق، حيث تخبرها أنهما كانا متزوجين، ليرد كلوني: "أسوأ 19 عامًا في حياتي"، لتصحح له روبرتس معلوماته قائلة: "كنا متزوجين فقط لخمسة أعوام"، حينها يقول ساخرا: "أنا أشمل فترة التعافي".
وأوضحت روبرتس، البالغة من العمر 54 عاما، لصحيفة "نيويورك تايمز" أنه حينما اتصل بها المنتجون بشأن المشروع الجديد، اعتقدت أنه لن ينجح إلا بمشاركة كلوني، ولحسن الحظ شعر الممثل بالشيء نفسه بشأن مشاركتها.




وعبَّر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سعادتهم بهذه الأخبار، فكتب أحدهم: "يا إلهي، لا أستطيع الانتظار حتى تظهر جوليا روبرتس وجورج كلوني في فيلم مرة أخرى"، وتوقع أحد المستخدمين أن يكون العمل أفضل فيلم رومنسي كوميدي لهذا العام.
وكتب آخر: "لم أكن متحمسا لفيلم طوال العام، ثم رأيت المقطع الدعائي لـ Ticket To Paradise، إنها ليست كوميديا ​​رومانسية فحسب، بل إنها تضم ​​جورج كلوني وجوليا روبرتس. لا استطيع الانتظار."
يشار  إلى أن "Ticket to Paradise" يعتبر أول فيلم كوميدي رومانسي لروبرتس منذ 20 عامًا، بعدما شاركت في فترة التسعينيات في العديد من الأفلام من بينها: Notting Hill و Pretty Woman و My Best Friend’s Wedding.
 




ولعب كلوني دور البطولة في أفلام كوميدية رومانسية مثل: One Fine Day، و Intolerable Cruelty.